عروض كارفور مصر 2019 لهذا الشهر

عروض كارفور مصر 2019 لهذا الشهر
عروض كارفور مصر
https://www.sba7egypt.com/?p=162729
رقية أحمد
موقع صباح مصر
رقية أحمد

عروض كارفور مصر ، تقدم جميع فروع ماركت كارفور العديد من العروض، والتخفيضات المميزة لجميع العملاء على الأجهزة الكهربائية، والمنتجات الغذائية، وغيرها الكثير من المنتجات الهامة،  وقامت بعرض الأسعار على جميع العروض المقدمة من كارفور مصر.

كارفور مصر

كارفور هي من أكثر المحلات المشهورة في العالم كله، والتي تهتم دائما بعمل أفضل العروض والتخفيضات المميزة على السلع، والمنتجات الغذائية، وكذلك الأجهزة الكهربائية حتى يستطيع جميع العملاء من الحصول على كل احتياجاتهم بأقل الأسعار.

 

عروض كارفور مصر لنهاية الاسبوع في جميع الفروع تعرف عليها

عروض كارفور على المواد الغذائية

سجل سعر السمك فيليه في كارفور 39.95جنيه، وجمبري صغير 99.95جنيه بالإضافة إلى أسعار الدجاج الفلية  بسعر 74.95 جنيه، وصدور الدجاج بالعظم 44.95 جنيه، وأصبح سعر اللحم الموزة البقرة 124 جنيه، والروستو البقري أصبح سعره 143.95 جنيه.

سلسلة محلات كارفور

توفر كافور العديد من الفروع، والهايبر ماركت في كل مكان حتى تتمكن من توفير احتياجات جميع عملاء كارفور، وتهتم بتقديم أفضل المنتجات المميزة ذات منتجات عالية، وتقدم عروض مميزة، وقامت بعمل الكثير من الفروع في الشرق الأوسط، وتضم العروض الكثير من الأجهزة الكهربائية، والتليفونات المحمولة، وكذلك الأجهزة المنزلية، وكل المنتجات الغذائية.