طرق تجديد باقة اتصالات مكالمات

طرق تجديد باقة اتصالات مكالمات
طرق تجديد باقة اتصالات مكالمات
https://www.sba7egypt.com/?p=154056
رقية أحمد
موقع صباح مصر
رقية أحمد

طرق تجديد باقة اتصالات مكالمات أصبح من أفضل الحلول التي يلجأ إليها الجميع من أجل تخفيف الفاتورة، فأغلبنا يقوم بالتعامل مع شركة الاتصالات ويقوم بالاشتراك في العديد من العروض الباقات المختلفة التي تناسب كل فرد، حيث قامت بتوفير بعض الأكواد الخاصة للاشتراك في الباقات الموجودة والتي يحتاج إليها العملاء في جميع الأوقات.

طرق تجديد باقة اتصالات مكالمات

يمكنك وبكل سهولة أن تقوم باختيار الباقة المناسبة لك والاشتراك فيها، وهذا يتم قبل البدء في موعد تجديد الفاتورة في نهاية الشهر وهذا من خلال الأكواد المرفقة في الموقع (اتصالات )، لذا نحن ندعمكم جميعًا لكي يتم تسهيل الوضع عليكم، فالجميع يريد التمتع بخدمة مكالمات أكثر وبتكاليف أقل.

موعد تجديد الباقات الشهرية لاتصالات

بعد أن يتم الانتهاء من باقة المكالمات في الشهر يتم استهلاك بعض الدقائق التي يحاسب عليها بالسعر العادي للدقيقة وهذه الأسعار تكون بسيطة جدًا لحين حلول موعد الاشتراك الشهري، ومع بداية الشهر الجديد سوف تجديد الاشتراك في الباقة تلقائيًا.

شركة اتصالات مصر تطلق خدمة الهاتف الثابت تجريبياً

شروط تجديد الباقة الشهرية من اتصالات

لذا يجب أن يتم شحن الخط التابع لكم بالمبلغ الذي سيتم سحبه، ففي تلك الحالة يمكنك التمتع بخدمة المكالمات من الباقة الشهرية، بجانب أنه يمكن معرفة الاستهلاك التابع لكم من خلال كود  *626*وبعد سيتم التعرف على موعد انتهاء الباقة.