صدفة صوت عليه ختم النسر كيف تصل المسرح المصري الغنائي بالعالمية

صدفة صوت عليه ختم النسر كيف تصل المسرح المصري الغنائي بالعالمية
صدفة حسني
https://www.sba7egypt.com/?p=359158
شيماء اليوسف
موقع صباح مصر
شيماء اليوسف

ليس كل الأحلام صعب تحقيقها هناك أحلام نحلق في السماء من أجل أن ننالها حلقة من العمل والأمل تدفعنا إلى النجاح تلك هي عقيدة “صدفة” الفتاة صاحبة الملامح المصرية الأصيلة والصوت الساحر صدقت نفسها وأمنت بحلمها فإذا هو يتحقق أمامها.

بدأت صدفة كامل حسني، 23عاماً، تغني منذ طفولتها على خشبة المسرح المدرسي حينما كانت تلميذة في الصف الثاني الابتدائي وشاركت في أوبريت “عيد الاعايد” بمدرستها والذي شمل غناء واستعراض وتمثيل وحصلت على جائزة المركز الثاني على مستوى الجمهورية.

صدفة حسني

صدفة حسني

أعترضت أسرتها على مشاركتها في الأعمال الفنية المدرسية خشية منهم أن يلهيها ذلك عن دروسها لكن معلمتها حاولت أن تمنحها الفرصة كاملة وتقنع أسرتها بموهبتها.

كبرت صدفة وازداد تعلقها بالمسرح الغنائي أحبت موهبتها وأحبت صوتها بدأ اهتمام اسرتها يأخذ مساراً أخر بعدما وجدت والدتها دعم كبير لها من قبل الجمهور خلال الحفلات التي تغني بها وأصبحت من أكبر الداعمين لها بعد رفض كبير لفكرة الغناء.

صدفة حسني

صدفة حسني

أثر في شخصيتها الفنية المطرب الكبير مدحت صالح لأنه أبهرها على الجانب الشخصي في بساطته وتلقائيته
بينما من الناحية الفنية فهي تحبه منذ طفولتها.

وتعتبر أن المطربة ريهام عبدالحكيم صوت قوي يمكنه توصيل المشاعر الحقيقية بشكل كامل للمستمع وهي الأخرى ممن أثروا فيها لكن صدفة تتمنى أن تكون في نجومية شيرين عبدالوهاب لأنها تقترب إلى حد كبير من شخصيتها في الجانب التلقائي.

سعت صدفة للالتحاق بقسم الغناء الشرقي في كليتها
لكن لم يتم قبولها فاقسمت على نفسها أن تكون موهبة جبارة في الغناء وتكون بالفعل “صوت عليه ختم النسر”
وبدخولها دار الأوبرا المصرية وأن تكون مطربة تابعة للفرقة المصرية لوزارة الثقافة ومطربة في اوركسترا وزارة الشباب والرياضة حققت ذلك.

صدفة حسني

صدفة حسني

شاركت صدفة بالغناء في حفلة نظمتها اوركسترا وزارة الشباب والرياضة وحضرها الرئيس عبدالفتاح السيسي كما غنت في احتفالات اكتوبر سنة ٢٠١٨ مع نجوم كبار مثل حسين الجاسمي وصابر الرباعي ومدحت صالح.

تتمنى صدفة أن تؤسس مسرح غنائي استعراضي حيث كان النجم تامر حسني، أول من بدأ هذا العمل وسار على الدرب النجم محمد رمضان لكن صدفة ترى أنها سوف تنفذ هذه الفكرة بعبقرية وعناصر ابهار تصل بالفن المصري للتقدير العالمي.

 

اقرأ أيضاً:

صفاء جلال تتعرض لحملة تنمر