دليل محامين الامارات والسعودية

دليل محامين الامارات والسعودية
المحامين
https://www.sba7egypt.com/?p=693349
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

اقرأ دليل محامين الامارات والسعودية التالي لتتعرف على أفضل المحامين في الإمارات، وأشهر محامي أحوال شخصية في السعودية ومحامي طلاق في الرياض.

ففي وقتٍ ما، قد تحتاج إلى خدمة قانونية أو استشارة قانونية عاجلة بخصوص أمر شخصي، أو بخصوص شركتك، عندها لن يكون لديك الوقت الكافي للبحث عن أفضل المحامين المؤهلين والمحترفين. لذلك سيساعدك هذا الدليل في اختيار المحامي الأفضل والأقوى.

دليل محامين الامارات والسعودية

يوجد في كل من الإمارات والسعودية خيارات واسعة من مكاتب المحاماة والاستشارات القانونية، لكن ومع تطور النظم القانونية في البلدين، فأنت بحاجة إلى محامٍ محترف ومواكب للتغيرات المستمرة، وفي الآن ذاته يجب أن يكون ذلك المحامي ذات خبرة طويلة في التعامل مع قضايا مماثلة لقضيتك.

بناءً على هذه المعايير اخترنا لك:

المحامي محمد يونس البلوشي

إنّ مكتب  محامي ابو ظبي  من أفضل مكاتب المحاماة على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة. يدير المكتب المحامي محمد يونس البلوشي الذي يعد أفضل محامي في الإمارات.

يقدم استشارات قانونية في جميع القضايا القانونية بدون استثناء، في كل من دبي وأبوظبي والشارقة وغيرها من الإمارات الأخرى.

يضم المكتب فريق كامل من المحامين المحترفين وأصحاب الخبرة في التعامل مع مختلف أنواع القضايا القانونية في الإمارات.

للتواصل مع مكتب محامي أبوظبي:

رقم الهاتف: 0589984123 للاتصال من داخل الإمارات، أو الرقم 00971589984123 للاتصال من خارج الإمارات.
رقم التواصل على واتس اب: 00971589984123
عنوان البريد الإلكتروني: [email protected]
الموقع: يقع مكتب المحامي يونس البلوشي في Sobha Lvory1، شارع الأمل، الخليج التجاري، دبي.

محامي مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية

يتألف فريق مكتب الصفوة من عدد كبير من المحامين والاستشاريين، يقدم هؤلاء خدمات واستشارات قانونية في مختلف القضايا، وتشمل خدماتهم جميع مناطق المملكة، حيث يقدم محامي الصفوة خدماته في جدة والرياض ومكة المكرمة والمدينة المنورة بالإضافة إلى تبوك والدمام.

أمّا عن أنواع القضايا التي يتعامل معها محامو مكتب الصفوة فهي كثيرة ومن أبرزها:

قضايا الأحوال الشخصية: حيث يتخصص محامي تبوك بقضايا الخلع وتحصيل التعويض المادي، وقضايا الطلاق والإرث والتركات، وكل ما يتعلق بالأسرة من قضايا ونزاعات، مع ضمان التمثيل القانوني للموكّل واسترداد حقوقه من المدّعى عليه.
القضايا العمالية: ينظّم محامي قضايا عمالية في السعودية العلاقة بين العمّال وصاحب العمل، ويصيغ عقد العمل بطريقة مثالية تحمي حقوق الطرفين. كما يقدم محامي قضايا عمالية في جدة خدمات
قضايا الجنايات كالقتل والسرقة والمخدرات: يساعدك محامي جنايات في السعودية في إيجاد جميع الأسباب المخفّفة للحكم، والاستناد على الأدلة ودوافع الجرم، من أجل تبرئة الموكّل أو تخفيف جرمه على أقل تقدير.
الاستشارات القانونية: من خلال تقديم استشارات احترافية بالسرعة القصوى، التي تغيّر مسار القضية وتوجّه الموكّل نحو الطريق الصحيح الذي يساعده في إثبات حقوقه.

للتواصل:

رقم الهاتف: الاتصال على الرقم 0126541504 من داخل السعودية.
الاتصال على الرقم 00966126541504 للاتصال من خارج السعودية.
التواصل على تطبيق واتساب على الرقم 0595911136
عنوان البريد الإلكتروني:  [email protected]
الموقع: جدة – شارع الأمير محمد بن عبد العزيز – مبنى اليمامة – مقابل باريس غاليري.
كما يمكنك تحميل تطبيق الصفوة وطلب أي خدمة أو استشارة قانونية اون لاين.

المحامي محمد عبود الدوسري

من أشهر المحامين في السعودية، يقدم خدمات استشارات قانونية في مختلف القضايا. حيث يقدم فريق مكتب الدوسري خدماته واستشارات احترافية في قضايا الزواج والطلاق وإثبات النسب، وقضايا الجنايات، كالقتل العمد والقصد وقضايا الاتجار بالمخدرات وغيرها من القضايا الأخرى.

إذًا عند وقوع المشاكل بين الزوجين فلا تتردد في طلب المساعدة من  محامي خلع بالرياض  مرخص من قبل وزارة العدل، ومؤهل قانونيًا لرفع دعوى الخلع وتحصيل التعويض المادي.

للتواصل مع مكتب المحامي محمد عبود الدوسري:

رقم الهاتف من داخل السعودية: 0545040509.
رقم الهاتف من خارج السعودية: 00966545040509.
الموقع: يمكن زيارة المحامي محمد الدوسري في مكتبه الكائن في جدة – شارع العليا – برج القادة – مقابل برج المملكة.

بهذه المعلومات نختتم مقالنا، آملين أن يكون دليل محامين الامارات والسعودية الذي قدمناه لك هو بوصلتك للوصول إلى أفضل محامي يتوكل بقضيتك ويترافع عنك ليحقق لك النتيجة التي ترضى.