دليل كيفية لعب لعبة البنغو للمبتدئين

دليل كيفية لعب لعبة البنغو للمبتدئين
دليل كيفية لعب لعبة
https://www.sba7egypt.com/?p=572130
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

إذا كنت تعتقد أن لعبة البنغو هي لعبة حديثة إلى حد ما ، فسوف تندهش بشدة لمعرفة أنه تم توثيقها لأول مرة في القرن الخامس عشر الميلادي في ذلك الوقت ، كانت هناك لعبة تسمى “beano” يقوم فيها اللاعبون بتمييز الأرقام من بطاقاتهم مقابل الأرقام التي يتم سحبها من الكيس.قطعت التكنولوجيا شوطًا طويلاً منذ ذلك الحين ، وتطورت الطريقة التي نلعب بها البنغو معها. ومع ذلك ، فإن مبادئ وقواعد لعبة البنغو المحبوبة لدينا بقيت إلى حد كبير كما هي منذ إنشائها يمكنك استكشاف العديد من العاب كازينو اون لاين مشابهة للعبة بنغو في موقع كازينو العرب.

قواعد البنغو أون لاين

قواعد البنغو بسيطة إلى حد ما سواء كنت تلعب البنغو عبر الإنترنت أو تلعب البنغو في قاعة خاصة مع لاعبيين أخريين.  سوف تحتاج إلى شراء التذاكر الخاصة بك. تتكلف تذاكر البنغو عبر الإنترنت أقل من 1 دولار أمريكي وهي متاحة قبل بدء اللعبة في ردهة البنغو.

 

ستبدأ اللعبة عند الإعلان عن الرقم الأول. إذا كان هذا على تذكرتك أو بطاقتك التي قمت بالشطب أو الخدش عليها . إذا كنت تلعب البنغو عبر الإنترنت ، فسيقوم النظام الذكي بتحديد الأرقام نيابة عنك. ومع ذلك ، إذا كنت تلعب في نادٍ للمرة الأولى يجب عليك الانتباه ! قد تستغرق بعض الوقت للتعود عليها ، لكنها كلها جزء من المتعة وتحفزك على ضخ الأدرينالين.

 

سيستمر استدعاء الأرقام حتى يقوم شخص ما بشطب جميع الأرقام ، ويحتاج إلى الحصول على الجائزة الأولى ، غالبًا عن طريق إكمال سطر واحد. إذا كان هناك المزيد من الجوائز التي سيتم ربحها ، فسيتم الإعلان عنها ، وسيستمر الاتصال بالأرقام حتى سطرين ويتم العثور على فول هاوس ، هذا الأخير هو المكان الذي تم فيه شطب جميع الأرقام الموجودة على التذكرة.

إذا لم تتمكن في قاعة البنجومن الصراخ في الوقت المناسب وتم سحب البطاقة التالية بالفعل ، فلن تفوز بهذه البطاقة. لا يعد العثور على الأرقام وتمييزها إنجازًا بسيطًا عندما يتعين عليك التوفيق بين عدد من البطاقات ومحاولة تمييزها بمجرد العثور عليها ، ولهذا السبب ستجد أن معظم ألعاب البنغو الأرضية تحتاج إلى نوع من الهدوء.

التشغيل التلقائي: سيكون لمعظم مواقع البنغو عبر الإنترنت نظام يقوم تلقائيًا بتمييز الأرقام الموجودة على بطاقاتك كما يطلق عليها. هذا يعني أنك لست مضطرًا للبحث عنها .

أفضل ترتيب للبطاقات: هذا هو الوقت الذي يقوم فيه الكمبيوتر بفرز بطاقاتك بالترتيب بحيث تبقى بطاقتك التي لديها أكبر فرصة للفوز في المقدمة حتى تراقبها.

أفضل تمييز للبطاقة: هذا هو الوقت الذي يتم فيه تجهيز النظام لمنحك تنبيهًا أو تمييز بطاقة إذا كانت تقترب من الفوز.

العاب اون لاين البنغو

في الماضي ، كان عليك حضور مباراة في قاعة بنغو إذا كنت  ترغب تعلم كيفية لعب البنغو أو كسب بعض المال الحقيقي من اللعبة الرائعة. ومع ذلك ، على الرغم من أن قاعات البنغو لا تزال موجودة ، فقد انتشر إلى حد كبير لعبة البنغو عبر الإنترنت ، حيث اختار 85 ٪ من اللاعبين العرب الذهاب ولعب ألعاب أونلاين بدلاً من حضور قاعة البنغو.إذا كنت تفكر في أنك تفضل لعب البنغو على النت براحة في منزلك بدلاً من الخروج إلى قاعة بنغو ، سواء كنت لاعب بنغو لأول مرة أو لاعب بنغو عبر الإنترنت لأول مرة ، فهناك بعض الأشياء التي يجب أن تعرفها.

 

مع وجود مجموعة متنوعة من مواقع البنغو وعدد لا يحصى من العاب كبار والسمات والجوائز المختلفة المتاحة ، يمكن أن يكون لعب لعبة البنغو اون لاين لأول مرة أمرًا مخيفًا بعض الشيء. إذا كنت جديدًا في اللعبة وترغب في تعلم كيفية لعب لعبة البنغو .

ألعاب البنغو المميزة لربح المال الحقيقي

بدلاً من استخدام بطاقات البنغو التقليدية ، يمكنك شطب الرموز التعبيرية في Emoji Bingo ، وفرقعة البالونات في Burst Bingo وتمييز الأرقام الموجودة على البرسيم المكون من أربع أوراق في لعبة Rainbow Riches bingo. في حين أن جميع الألعاب تبدو مختلفة ، فإن القواعد هي نفسها في الأساس ويمكنك اللعب بمال حقيقي على النت.وستجد عروض بنغو ترويجية رائعة عند اللعب بمال حقيقي اون لاين. كما توفر المكافآت وعروض العاب البنجو، والجوائز لكبار الشخصيات ، وألعاب الفوز بالجائزة الكبرى ، و البينغو المجاني !

كيف تعمل اللعبة اون لاين

يتم لعب البنغو عبر الإنترنت والبينغو الأرضي عن طريق شطب الأرقام الموجودة على التذاكر الخاصة بك عند لعب الأرقام. إذا كنت تريد تعلم كيفية فوز بنغو ، فكل ما عليك فعله هو شطب جميع أرقامك قبل أي شخص آخر. يحدد نوع لعبة البنغو التي تلعبها عدد الأرقام الموجودة على تذكرتك.سوف تتوافق الأرقام الموجودة على تذكرتك مع الأرقام المحتملة التي يمكن أن يسحبها متدعى البنغو. لا تشعر بالارتباك إذا سمعت أن الألعاب يشار إليها باسم “90-كرة” أو “75-كرة” ، وما إلى ذلك. كانت الأرقام تُطبع على الكرة ثم يتلقاها الحاصل على بنغو للإعلان عن فوزه، ولهذا السبب كمية الأرقام التي سيتم استدعاؤها لا يزال يشار إليها باسم “الكرة”.

ومع ذلك ، فقد تغيرت الأوقات بشكل كبير منذ ذلك الحين ، وكذلك الطرق التي نلعب بها البنغو والآن أصبحت لعبة البنغو في بعض الأندية ، وفي جميع ألعاب البنغو عبر الإنترنت إلكترونية. الشيء الوحيد الذي لم يتغير ، هو استخدام كلمة البنغو الخادعة! هذه هي القوافي الممتعة التي قد يستخدمها متصل البنغو أو مضيف الدردشة عبر الإنترنت أثناء اللعب.

نظرة عامة سريعة على كيفية لعب لعبة البنغو

أحد الجوانب التي تجعل لعبة البنغو لعبة شائعة في جميع أنحاء العالم ، وفي جميع الفئات العمرية ، هو أن قواعد وتعليمات البنغو سهلة التعلم بشكل لا يصدق. باختصار ، كل ما عليك فعله هو الاستماع إلى الشخص الذي ينادي الأرقام وخدشها أو تمييزها من بطاقتك إذا سمعت رقم بطاقتك.

لعب البنغو عبر الإنترنت لا يمكن أن يكون أسهل من البنغو الأرضي، إنه مشابه جدًا كما هو في نادي البنغو المحلي :

تبدأ بشراء تذكرة بنغو عليها مجموعة من الأرقام. يمكنك شراء أكثر من تذكرة  ، إذا كنت ترغب في زيادة فرصك في الفوز.

في حالة البنغو عبر الإنترنت ، سيختار البرنامج عبر الانترنت الأرقام وستكون بشكل عشوائي.

إذا تم عرض أحد الأرقام الخاصة بك ، فستقوم اللعبة تلقائيًا بوضع علامة عليه على تذكرتك.

تتمثل الطرق الرئيسية للفوز في وضع علامة على سطر من الأرقام ، أو كل رقم على تذكرتك وهو ما يُعرف باسم فول هاوس. ستكافئك بعض الألعاب أيضًا بطرق أخرى ، مثل الحصول على الزوايا الأربع للتذكرة أو سطرين.

سيخبرك البرنامج تلقائيًا إذا فزت بلعبة البنغو وستتمكن بعد ذلك من جمع أرباحك.

اللعب في قاعات البنغو مقابل لعبة لعبة البنغو اون لاين

لعب البنغو عبر الإنترنت ولعب لعبة البنغو في قاعة أو نادٍ بنغو. الاختلاف الرئيسي هو أنك لست بحاجة إلى شراء تذاكر البنغو عندما تلعب عبر الإنترنت ، ولا يتعين عليك خدش جميع أرقامك الخاصة، بالإضافة إلى ميزة اللعب أونلاين في أن تكون قادرًا على اللعب مع كوب من الشاي في ملابس النوم الخاصة بك بدون وجود أي لاعبي البنجو حوليك.

يفضل العديد من اللاعبين العرب من المملكة العربية السعودية لعب بنغو اون لاين لأنه يوفر نفس الإثارة التي تتمتع بها لعبة البنغو في النادي ولعدم وجود نوادي البنجو في السعودية.