حكاية داليا شريكة مشروع Props Store للتصوير

حكاية داليا شريكة مشروع Props Store للتصوير
داليا أحمد
https://www.sba7egypt.com/?p=209912
شيماء اليوسف
موقع صباح مصر
شيماء اليوسف

أعطى التقدم التكنولوجي للصورة أهمية كبرى فاتسعت مساحة قيمتها لدى الأفراد ما جعل المميزة داليا أحمد، تدخل كشريك في مؤسسة props store، لتلبية احتياجات المصورين لأدوات وخلفيات الصور.

داليا أحمد

تخرجت داليا أحمد، في أكاديمية القاهرة الجديدة ودرست علوم الكمبيوتر وخلال دراستها الجامعية بدأت الانخراط في عالم التصوير فشاركت بالتصوير في الفعاليات الجامعية والأنشطة الطلابية.

التحقت داليا أحمد، بجامعة حلوان للدراسات العليا، وزاد اهتمامها بالتصوير لاسيما الفوتوغرافي، وهذا ما جعلها حريصة على تكوين شخصية فريدة ومستقلة بذاتها.

بدأت تنفيذ فكرتها بالتعاون مع شريكها إسلام عامر، وأنشأ متجر عبر الإنترنت لبيع مستلزمات التصوير، وفيه تتوفر مستلزمات التصوير الخاصة بالأطعمة وتصوير حديثي الولادة.

زودت داليا أحمد، وشريكها منتجات المتجر التي يتم بيعها فوفرا أيضاً أواني الطعام، الصواني، حامل الكيك ، صناعة الفخار، الألواح الخشبية، والمناديل ، مفارش ،ج الكتب القديمة وجرايد قديمه ، ألواح التقطيع ، إلخ. وبعضها يمكن استخدامها في المنزل ليس فقط للتصوير الفوتوغرافي.

واجهت داليا أحمد وإسلام، مشكلات عديدة وتحديات متنوعة وخاصة التحديات المادية ولكونهما يمارسا هذا النوع الجديد من العمل يواجها بعض الصعوبات في التسويق ولكنهما يعملان على دراسة السوق حتى يتمكنا من الوصول للجمهور المستهدف.