منوعات

جلام بام منتجات محلية في طريقها للعالمية كيف أسست ياسمين مشروعها؟

الابتكار شجعها على إنجاز العديد من المنتجات ذات الأنافة والدقة الشديدة التفاصيل، لتقوم ياسمين فاروق ، صاحبة جلام بام ، لخدمة تجديد المقتنيات ذات العلامات التجارية والتصميمات العالمية، باقتناء جلام بام وهي خدمة فريدة من نوعها في القاهرة أطلقتها ياسمين فاروق.

تخرجت ياسمين فاروق، في كلية الفنون الجميلة ، وبعد تخرجها عملت في العديد من المكاتب الهندسية الشهيرة والمتخصصة في مجال الديكور والأثاث ووصلت لمناصب إدارية بها .

استمرت رحلة ياسمين فاروق، العملية لأكثر من 10 سنوات، وبعد أن تزوجت ورزقت بثلاثة أطفال ، قررت أن تترك الحياة العملية الهندسية و تبدأ صفحة جديدة في مشوارها .

تأثرت ياسمين فاروق، بشغفها بالموضة وبالحركة العالمية التي تنادي بالتفرد في التصميمات ، و قررت أن تبدأ نوع جديد من الخدمة في القاهرة و أنشأت : جلام بام .

“جلام بام” خدمة متخصصة في تجديد و إعطاء صيغة فريدة و شخصية لمقتنايتكم السينيه، حيث تقوم ياسمين بالرسم باليد علي الشنط و الجاكيت و الأحذية لتحويلها الي قطعة فنية لا مثيل لها !

كذلك تقدم خدمة مهمة للمرة الأولي في القاهرة و هي خدمة إصلاح و ترميم مقتنياتكم الثمينة من الشنط و الجاكيت و الأحذية و إعادتها الي حالتها الجديدة مرة اخري باستخدام تقنيات يدوية عالية الجودة لتأكيد الحصول علي نتائج مثالية.

ياسمين فاروق

إقرأ أيضا

شيماء اليوسف

Recent Posts

ثبات أسعار الخضروات اليوم السبت 8-6-2024 في الاسواق … تعرف عليها

ثبات كبير وملحوظ في أسعار الخضروات، لكل الانواع بحساب الاسواق المحلية، حيث تقدم منصتنا الاحدب من تلك…

3 دقائق ago

استقرار أسعار العملات اليوم السبت 8-6-2024 بالجنيه المصري

ننشر الاحدث من أسعار العملات في التعامل البنكي مقابل  الجنيه من خلال البنوك العاملة في مصر،…

ساعة واحدة ago