تنسيق العبايات لإطلالة رائعة

تنسيق العبايات لإطلالة رائعة
تفصيل الملابس
https://www.sba7egypt.com/?p=709040
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

تشكل العبايات العربية جزءاً كبيراً من خزانة ملابس المرأة في دولنا العربية، وبالتأكيد تبحثين عن إضافة لمسة إضافية من الأناقة والرقي إلى مظهرك وتنسيق عباياتك. إن كان الأمر كذلك، فسيكون تنسيق العبايات لإطلالة رائعة هو الحل الأمثل! في هذا المقال سوف نقوم بإعطائك نصائح لمطابقة العبايات مع الإكسسوارات لتطلي بكل ثقة. وكذلك إن احترتي في اللبس أسفل العباية، فسوف نذكر لك العديد من الأفكار لتغيري من إطلالتك كما تحبين.

 

كيف تختارين العبايات؟

قد يبدو السؤال بسيط، ولكن عندما نذكر لكي العديد من التفاصيل، فقد نلفت إنتباهك الى الكثير. أختيار العباية الأفضل لكي حسب نوع جسمك وخصوصاً العبايات الفضفاضة،لذا عند زيارتك لأي من محلات العبايات في الرياض أو أي مدينة أخرى يجب أن تراعي الآتي:

  • الجسم الكمثري: وفي هذه الحالة، فإن أفضل اختيار لك هو العبايات الفضفاضة، والتى بها تطريز من الصدر والأكمام. فسوف تقوم العبايات الفضفاضة بإظهار جسمك بشكل متناسق وجميل.
  • القوام المستطيل: يفضل للجسم المستطيل أنماط العبايات التى بها كسرات وتموجات، فسوف تضيف المنحنيات الى إطلالتك.
  • قوام التفاحة: وفي هذا القوام نحرص على عدم إظهار منطقة البطن، لذلك فإن اختيار العبايات التى بها لفات “العبايات اللف” والتى بها بعض القصات ايضاً، لكي تظهر جسمك بالشكل المثالي.
  • قوام المثلث المعكوس: وينصح خبراء الأزياء بموديلات العبايات الفضفاضة التى بها بعض اللفات ايضاً.

 

ماذا عن تنسيق ألوان العبايات؟

أما بالنسبة للألوان فأن الدارج في العبايات هو اللون الواحد للعباية مع إضافة بعض التطريزات بألوان متناسقة مع لون القماشة. ولكن ان اردتي التنويع فيمكنك ايضاً اقتناء بعض العبايات الملونة للمناسبات وخصوصاً ان العبايات الملونة تعطي إحساس بالحيوية والنشاط. عادة ما تظهر صيحات الموضة ألوان العبايات، فعليك بمتابعة ما هو جديد ايضاً.

 

ويمكنك ارتداء بنطلون أو تنورة أسفل العباية مع فتح العباية لإطلالة عصرية ومميزة، وفي هذه الحالة يُفضل ان تكون الملابس فاتحة اللون والعباية غامقة قدر الإمكان.

 

إكسسوارات مع العبايات

الإكسسوارات دائماً هي كلمة السر في الأناقة والإطلالة، فيمكنها أن تضيف وتغير المظهر بشكل كلي. سوف نذكر لكي بعض الأفكار لإكسسوارات العبايات:

  1. الحزام: يساعد الحزام في التحويل بين العباية التقليدية، والفستان العصري، فهو يقوم بتحديد جسمك بشكل جميل. يمكنك اختيار الحزام من نفس لون العباية، أو الحزام الجلدي (وسيكون ملائم لمعظم العبايات).
  2. الوشاح: فيمكنك وضعه فوق كتفيك أو حول رقبتك على العباية لتغيير مظهر العباية التقليدي. يمكنك الأختيار بين العديد من خامات الوشاح، مثل الحرير والدانتيل لإضافة لمحة أنثوية أكثر.
  3. العقد: لكسر الملل على عبايتك، وخصوصا ان كانت العباية سوداء، يمكنك ارتداء عقد وفصوص وأحجار كثيرة لجذب الأنتباه.
  4. إكسسوارات أخرى: بالتأكيد الأقراط والبروش سوف يضيف لك الكثير عند الاهتمام بتنسيقها مع مظهرك العام النهائي، ومزج الإكسسوارات لعمل إطلالة رائعة وملفتة.

 

الملخص

سواء ان اردتي تغيير الروتين وكسر الملل، أو كانت لديك مناسبة وتريدين تنسيق العبايات لإطلالة مميزة، فإن هذه المقالة قد أجابت عن الكثير من الأسئلة. الألوان والخامات والأكسسوارات هم عناصرك، فحاولي المزج بينهم بذكاء أفضل إطلالة.