تكلفة السياحة في الغردقة بالتفصيل من الألف الى الياء

تكلفة السياحة في الغردقة بالتفصيل من الألف الى الياء
تكلفة السياحة في الغردقة بالتفصيل من الألف الى الياء
https://www.sba7egypt.com/?p=749064
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

تعتبر الغردقة واحدة من أجمل الوجهات السياحية في مصر والعالم العربي، فزيارتك لها ستكون مدعومة شواطئ ساحرة وحياة بحرية متنوعة وثقافات متنوعة وفعاليات ممتعة في أهم أماكن سياحية في الغردقة.

لذا فقبل حجز تذكرة الطيران والفندق التي ستقيم به في الغردقة، قد تتسائل، هل الغردقة رخيصة أو غالية؟ لا تقلق، سنجيب على هذا السؤال وذكر أهم التكاليف للسياحة في الغردقة.

تكلفة السياحة في الغردقة:

تختلف تكلفة السياحة في كل مدينة من مدن مصر السياحية بإختلاف الموسم من الصيف الى الشتاء، فعلى الرغم من أن الغردقة هي أيضا من أرخص الوجهات السياحية إلا أنها تبقى أرخص بكثير في فصى الشتاء عن زيارتها في فصل الصيف ويتغير سحرها في تلك الفترة أيضا.

دعنا نتحدث عن الأرقام الآن..

تكلفة الأكل في الغردقة: تختلف هذه القيم على حسب نوع المطعم والأكل الذي تناولته، لكن يمكنك توقع إنفاق من 6 دولارات كوجبات ليوم واحد في أحد المطاعم الشعبية المنتشرة في الغردقة، ويمكن أن تصل الى 13 دولارا لتنوع أكبر في الأطباق، كما يمكن ان تصل الى 20 دولار اثناء السياحة الفاخرة.

تكلفة النقل في الغردقة: بالتأكيد تختلف تكاليف النقل على حسب عدد الأماكن السياحية التي تود زيارتها في الغردقة ونوع وسيلة المواصلات التي تود إستخدامها، في حين يمكن ان تنفق من 0 الى 1 دولار، أو حتى 1.5 دولار لإلقاء نظرة أكبر للمدينة، يمكن ان تصل الى 3 دولارات أو أكثر لليوم الواحد.

تكلفة الفنادق في الغردقة: كل سائح في الغردقة يفضل فندقا عن آخر، منهم من يفضل الشقق الفندقية والفيلات عن الفنادق، لذا يمكنك توقع إنفاق حوالي 35 دولارا لفندق ثلاثة نجوم، وحوالي 90 دولارا لفندق من فنادق الغردقة ذات أربعة نجوم، ومن 110 الى 160 دولارا لفندق خمسة نجوم، بينما تبدأ الخيارات الأرخص من 10 دولارات والفنادق المطلة على البحر إبتداءا من 130 دولارا، يمكنك العثور على شقة للإستئجار إبتداءا من 6 دولارات وفيلة خاصة بحوالي 45 دولارا لليلة.

في الختام، تمتد تكلفة زيارة الغردقة إلى ما هو أبعد من الاعتبارات المالية، إنها تشمل ثراء التجارب والذكريات التي تم صنعها أثناء رحلتك، لذا قم بإستخدام هذه الأرقام كمعلومات لتسهيل رحلتك السياحية داخل هذه الوجهة السياحية المصرية، مدينة الغردقة، التي تبتعد عن القاهرة بحوالي 465 كيلومتر.