تعرف علي أفضل هدايا عيد الأم 2021 وكيفية اختيارها

تعرف علي أفضل هدايا عيد الأم 2021 وكيفية اختيارها
هدايا عيد الأم
https://www.sba7egypt.com/?p=438720
هدير حلمي
موقع صباح مصر
هدير حلمي

يمكنك إسعاد قلب والدتك، وخلق أشياء جميلة تغير روتينها اليومي، وتجعلها تشعر بالأهمية وبحبك لهامن أجل إعادة جزء صغير جميلها، وتقديرا لجهدها الكبير، مثل إعطائها شيئا جميلا في يوم عادي وجعله ذكرى خاصة بها، أو تقديم الهدايا أحيانا كتقدير صادق لها ومحبة وتقدير عميق لجهودها، وهناك العديد من الهدايا التي يمكن تقديمها لها فى عيد الأم منها ما يلي:

 

هدايا عيد الأم

يعد عيد الأم فرصة جميلة يحتار الأبناء حول اختيار الهدية المناسبة لها، ويمكن اختيار إحدى الهدايا التالية:

ميدالية للمفاتيح على شكل تقويم:

هذه الهدية مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، وتحتوي على تقويم مرتبط بسلسلة لحمل المفاتيح، وإهدائها لها في عيد الأم، ويمكن وضعها في صندوق هدايا وتقديمها بأناقة.

كوب مطبوع علية صورتها:

ستشعر والدتك بالحب والسعادة في أثناء احتساء قهوتها المفضلة أو مشروبها الساخن أو البارد بالكوب خاص بها من هديتك، خاصة عندما تطبع عليها صورة جميلة لها وهي أيضا يحتوى على غطاء يمنع الانسكاب

إقامة احتفال لها بمناسبة عيد الأم:

يمكنك تنظيم احتفال جميل لوالدتك في عيد الأم ودعوة بعض الأشخاص المقربين إليها للاستمتاع والمشاركة، مع التحضير للحدث، اختر الموسيقى، والزينة، وقم بإعداد أو شراء تورتة للاحتفال، مع هدية أخرى رمزية لنشر الفرحة والسعادة على الأم بمشاركة الأشخاص الذين تحبهم.

باقة من الزهور:

عادة ما يتم تقديم الزهور في مناسبات مختلفة، وهي من الأشياء التي تفضلها معظم النساء، بحيث تكون والدتك واحدة منها، يمكنك صنع باقة من الزهور الطبيعية، أو يمكنك نسجها. أو يمكنك شراء شرابة من الزهور من الصوف حتى تكون ذكرى لا تتلاشى وتبقى وستحتفظ بها والدتك.

زجاجة عطر:

لا شك أن كل النساء تحب الإحساس الحلو، ومن الواضح أن والدتك ستكون سعيدة إذا فاجأتها بزجاجة عطر جميلة ذات رائحة قوية تدوم طويلا.

وسادة من الترتر عليها صورة:

تتميز خديات الترتر بشكلها الجذاب، حيث تطبع عليها صورة والدتك بتقنية خاصة، بحيث يمكن تغيير الصورة وانعكاسها على صورة أو نمط آخر عن طريق تمرير اليدين على الترتر بطريقة معاكسة، وهي هدية مميزة وأنيقة تقدمها في عيدها، ويمكنها وضعها في السرير، ويمكنها وضعها في غرفة النوم، وتضعه في السرير في غرفة النوم.

مغناطيس لحفظ الصور:

تتيح لك هذه الهدية إرفاق 4-5 صور، وإدراجها في لوحة مغناطيسية خاصة مصممة لتثبيت الصور والالتصاق بباب الثلاجة أو الخزائن بطريقة صلبة، ومن خلالها تستطيع أن ترى الصور وحفظ ذكرياتك الجميلة مع والدتك.

صورة على مصباح ضوء القمر السحري:

هذه الهدية الفريدة تضيء الفضاء، وداخل القمر تختار صورة لأمك أو عبارات جميلة لتعطيك الطريق ذهابا وإيابا من وإلى القمر ويستخدم هذا المصباح الآمن عن طريق الشحن على البطاريات ويضيء لمدة 8 ساعات صفراء أو بيضاء تقريبا.

ساعة حائط بها صورة:

ساعات معلقة في جميع غرف المنزل، وساعة بها صورة لأمك، حيث تعمل الساعات على البطاريات ومغطاة بزجاج يسهل تنظيفه، ويمكن تعليقها واستخدامها بكل سهولة.

إقرأ أيضاً

للاحتفال بعيد الام وفد مديرية امن دمياط يقدم التهاني لنزلاء دار رعاية راس البر … صور