تعرف على مواصفات الموديل الجديد من جراند شيروكي بعد طرحها رسميا

تعرف على مواصفات الموديل الجديد من جراند شيروكي بعد طرحها رسميا
جراند شروكى 2021
https://www.sba7egypt.com/?p=413337
فريق الموقع
موقع صباح مصر
فريق الموقع

يبحث العديد من محبى السيارات الفارهة ومتابعى الإصدارات الجديدة عن الموديل الجديد من جراند شيروكى بعد اصدارها رسميا من عملاق صناعة السيارات الامريكية جيب، ولذلك يقدم اليكم موقع صباح مصر المواصفات الخاصة للموديل الجديد من جراند شيروكى من خلال السطور التالية.

 

مواصفات الموديل الجديد من جراند شيروكى

ويعتبر الموديل الجديد من جراند شيروكى هو الاصدار الاقوى فى سوق السيارات هذا العام 2021، حيث أطلق عليها سيارة الدفع الرباعي كبيرة الحجم، ونقدم لكم اهم مواصفات الاصدار الجديد من موديل جراند شيروكى والتى تتمثل فى:
اولا: التصميم الخارجى:
– السيارة مزودة بثلاث صفوف للمقاعد، والواجهة الامامية قريبة من سيارة جراند واجونير الاختبارية، بالاضافة الى مصابيح أمامية رفيعة، وطول السيارة يبلغ 5,204 مم، وتوجد ايضا مصابيح خلفية رفيعة.

ثانيا: التصميم الداخلي:
– المقصورة الداخلية تختلف عن جراند شيروكى القياسية، بالاضافة إلى أنها مزودة بلوحة تحكم جديدة تضم شاشة لمسية مقاسها 8,4 أو 10,1 بوصة، بالاضافة الى نظام الرؤية الليلية.

ثالثا: مساحة التخزين:
تبلغ مساحة التخزين 2,395لتر.
رابعا المواصفات الفنية:
تحتوى سيارة جراند شوريكى على سواعد محرك بنزين الأول V6 وتكون سعته 3.6 لتر وبقوة 213 كيلو وات، او المحرك الثانى V8 بسعة 5.7 لتر وبقوة 255 كيلو وات.

الفئات التى تتوفر بها سيارة جراند شروكى

تتوفر السيارة بعدة موديلات منها الموديل الفاخر summit الذى يتميز بخشب الجوز المطرز يدويا وكذلك الجلد المطرز، كما تتوفر بثلاث فئات اخرى مختلفة وهى laredo، limited، over land.

والجدير بالذكر أن الموديل الجديد من السيارة سيصل فى الربع الثانى من هذا العام الى وكلاء جيب.

اقرأ أيضا