تعرف على أخطر الجمعيات السرية في العالم

تعرف على أخطر الجمعيات السرية في العالم
أخطر الجمعيات السرية في العالم
https://www.sba7egypt.com/?p=343813
شيماء اليوسف
موقع صباح مصر
شيماء اليوسف

تنتشر في العالم عشرات المنظمات السرية منها ما لا يظهر ابدا للعيان ولا يعرف عنها شيء ومنها ما تعرف اسماؤها دون خططها واعضائها ومنها من تخفي نفسها لكنها تظهر قوتها واعضاءها من فترة لأخرى.

 

على راس هذه المنظمات السرية تتربع المنظمة الماسونية على العرش وهي منظمة تعبد الشيطان وتمقت كل الاديان تأسست قبل 3500 سنة في حلف بين السامري وابليس وهدفها تسريع خروج الاعور الدجال لحكم العالم.

ومن المنظمات السرية ايضا منظمة اللحى البيضاء التركية وقد نشات قبل 2000 سنة وكانت ذات نزعة عنصرية ترى تفوق العرق التركماني على باقي البشر لتصير ذات توجه اسلامي بعد دخول الاسلام للاناضول وهدفها اعادة بعث الخلافة العثمانية.

وأيضا نجد الاتحاد العالمي للاخوان المسلمين وهو تنظيم سري لتمكين الاسلاميين من الوصول للحكم وتوحيد العالم الاسلامي في دولة واحدة تحت رعاية المرشد، لكن الاخوان يسعون إلى نشر الإرهاب في العالم ومن المنظمات السرية ايضا منظمة بائعي الحرير البوذية وهي منظمة سرية للسيطرة على العالم وهي تسيطر على النظام الصيني بالكامل.

وكذلك منظمة النازيون الجدد وهو تنظيم عنصري نافذ يمتلك السلاح والمال ويخطط لتدمير العالم الاسلامي وايضا هناك المنظمة الصهيونية وهي تنظيم يهودي يهدف للسيطرة على الحاكم وقد تم تحطيمها على يد الماسونية لانها تضاربت مع مصالحها واغلب المنظمات السرية وليس كلها تتلاعب بها الماسونية واذا ماحدث وخرجت احداها عن السرب ستكون نهايتها مثل نهاية الصهيونية .

إقرأ أيضاً

تعرف على أهداف الصهيونية العالمية في فلسطين