تستعد WINGIE لدخول أسواق شبه الجزيرة الهندية، وشمال أمريكا وعدة دول في أوروبا في عام 2024

تستعد WINGIE لدخول أسواق شبه الجزيرة الهندية، وشمال أمريكا وعدة دول في أوروبا في عام 2024
تستعد WINGIE لدخول أسواق شبه الجزيرة الهندية، وشمال أمريكا وعدة دول في أوروبا في عام 2024
https://www.sba7egypt.com/?p=743055
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

توقع WINGIE اتفاقيات جديدة لتعزيز تواجدها في أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وآسيا الوسطى، بهدف زيادة حصتها السوقية في هذه المناطق. من المتوقع أن تكون الشركة حاضرة بشكل أكبر وأكثر فعالية في هذه الأسواق بدءًا من عام 2024.

وبالإضافة إلى ذلك، تستمر WINGIE في تعزيز حضورها القوي في الأسواق العالمية، حيث تواصل نشاطها في السوق العربي، بما في ذلك السعودية والإمارات ومصر والكويت، بالإضافة إلى تواجدها القوي في السوق الأوروبي من خلال ألمانيا وبريطانيا وإسبانيا، وكذلك تواجدها المستمر في السوق الروسي.

ستبدأ WINGIE في توسيع أعمالها ودخول أسواق دول عديدة في عام 2024

تحرص WINGIE على تعزيز خطواتها نحو التوسع العالمي في المستقبل بتوقيع سلسلة من الاتفاقيات الجديدة، حيث تستهدف زيادة تواجدها في أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وآسيا الوسطى. تهدف الشركة من خلال هذه الاتفاقيات الجديدة إلى تعزيز مكانتها وتحقيق تواجد أكبر وأكثر فعالية في هذه الأسواق الحيوية. ومن المتوقع أن يبدأ تأثير هذه الخطوات في الظهور بوضوح بدءًا من عام 2024، حيث ستقدم WINGIE خدماتها بشكل أكثر شمولا وتنوعا لمستخدميها في تلك الأسواق.

تسعى WINGIE لتوسيع خدماتها في عام 2024

تخطط WINGIE إلى توسع طموح في الخدمات التي تقدمها في عام 2024، حيث تعمل على إطلاق خدمات جديدة متعددة بالإضافة إلى حجوزات تذاكر الطيران. من بين هذه الخدمات المتنوعة: حجز الفنادق بمختلف فئاتها، تأجير السيارات بمزايا متعددة، وخدمات النقل المتكاملة. وتأتي هذه التطورات لتلبية احتياجات ومتطلبات مستخدمي تطبيق Wingie، حيث تسعى الشركة جاهدة لتقديم تجربة سفر شاملة ومتكاملة تتيح للمسافرين التخطيط والاستمتاع بكافة جوانب رحلاتهم بسهولة ويسر.

من هي شركة WINGIE؟

بدأت شركة WINGIE رحلتها في مجال السفر والطيران عام 2014، وبعد عامين فقط من انطلاقها حرصت على توسيع أعمالها وافتتحت مقرًا لها في برلين عام 2016. وفي العام التالي توجت جهود الشركة بدخولها ضمن أكبر 20 موقع في مجال السفر في كافة أنحاء العالم.
بالتزامن مع التطورات المستمرة، تم تحسين الموقع الرسمي للشركة في عام 2018 ليدعم عدة لغات، بما في ذلك العربية والإسبانية والروسية. وفي 2019، ابتكرت الشركة تقنية مميزة اسمها LogiConnect، تمكن هذه التقنية العملاء من العثور على أرخص الرحلات للوجهة المراد السفر إليها. وفي عام 2020 حققت الشركة نجاحًا كبيرًا وزاد عدد فريقها إلى أكثر 300 شخص، كما فازت بأربع جوائز متميزة بفضل تقنيتها LogiConnect.
والآن في عام 2023، تستمر الشركة في تطوير خدماتها في ثمان أسواق حول العالم، وموقع يدعم ست لغات مختلفة وعلاقات مع أكثر من 180 شركة طيران وأكثر من 10 مزودي خدمات، وحصدت الشركة أكثر من 17 جائزة محلية وعالمية تقديراً لجهودها وابتكاراتها المتميزة. يمكنك الحصول على مزيد من المعلومات وحجز تذاكر الطيران من خلال الوصول إلى الموقع من هنا.