العمل الخيري طريقها للنجاح حكاية هند عبدالحليم

العمل الخيري طريقها للنجاح حكاية هند عبدالحليم
هند عبدالحليم
https://www.sba7egypt.com/?p=219434
شيماء اليوسف
موقع صباح مصر
شيماء اليوسف

إيمانها بنفسها جعلها تسعى لتحقيق ذاتها وسارت على درب النجاح لما صدقت حلمها، جعلت أمام عينها هدفها فدبت الأرض من أجله وأقسمت على بناء شخصيتها القيادية لتصل إلى ما تريد حتى كان ذلك العزم المغسول بالحماس والهمة والنشاط سبباً في تقلدها منصب نائباً لمحافظ الجيزة، هند عبدالحليم، 32عاماً.

تولت هند عبد الحليم، منصب نائب لمحافظ الجيزة في شهر نوفمبر ٢٠١٩م، وقد وصلت لذلك المكان بقوتها كامرأة تتمرد على كل الموانع التي تحول بينها وبين أحلامها.

حصلت هند عبدالحليم، على الماجستير في القانون وتلقت العديد من الدورات في القيادة من خلال البرنامج الرئاسي للشباب، وقبل تقلدها هذا المنصب عملت كمديرة تنفيذية لإحدى شركات الدعاية والإعلان.

أسست هند عبدالحليم، صفحة – The Journey, By Hend Halim، خلالها تمارس شغفها الأول وهو الكتابة، وقد استغلت فرصة تفرغها لتربية ابنتها الكبرى ليلى، في تحقيق حلمها بكتابة مقالات عن الحياة والتخطيط وتحقيق الأهداف، بالإضافة إلى القراءة، والتي هي هوايتها المفضلة، ونشرت عدة أجندات لتخطيط الأهداف.

أسست هند عبدالحليم، ٤ صفحات على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك“؛ كانت تشارك من خلالهم الآراء حول الكتب، وصفحة عن الفاعليات الثقافية في مصر، وأخرى عن الكورسات والورش التعليمية، وصفحة أخيرة يتبادل أعضاءه أهداف الأسبوع ومتابعة إنجازها.

في ديسمبر ٢٠١٧ قامت بإعطاء أول ورشة لها عن تنظيم الوقت والدروس المستفادة من كتب التنمية الذاتية التي استفادت من تطبيقها هي شخصيا، وكانت الورشة لأهداف غير ربحية بالمشاركة مع منظمة كانت تعمل بها مسبقاً كمتطوعة ، وقد تم التبرع بدخل الورشة لصالح الأعمال الخيرية.

شاركت هند من خلال صفحتها رأيها في الكتب التي تقرأها، وكذلك شجعت على تنظيم الوقت والتخطيط لتحقيق الأهداف، إيماناً منها بضرورة مشاركة الإيجابيات وتجارب الآخرين.

 

إقرأ أيضا