السيسي يوجه بمواصله العمل على استكمال مستهدفات مشروع مستقبل مصر

السيسي يوجه بمواصله العمل على استكمال مستهدفات مشروع مستقبل مصر
الرئيس عبد الفتاح السيسي
https://www.sba7egypt.com/?p=539573
الكاتب الحسين جلال
موقع صباح مصر
الكاتب الحسين جلال

طلب الرئيس عبد الفتاح السيسي، المواصلة في العمل على استكمال مستهدفات مشروع “مستقبل مصر ” الاستراتيجي في مجال الزراعه والغذاء بما يساهم في توفير الالاف من فرص العمل في مختلف التخصصات كما انه يعطي دفعه قويه للمنظومه الوطنيه للتصنيع الزراعي ، ويقوي استراتيجيه الدوله لزياده نسبه الاراضي الزراعيه من الرقعه الجغرافيه للجمهوريه خصوصا انه يقع ضمن المشروع الزراعي العملاق “الدلتا الجديده “.

وفى خلال الاجتماع اليوم الاحد الذي قام به الرئيس مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء والسيد القصير وزير الزراعه واستصلاح الاراضي والدكتور محمد عبد العاطي وزير الموارد المائيه والري، والفريق محمد عباس حلمي قائد القوات الجويه ، و اللواء امير سيد احمد مستشار رئيس الجمهوريه للتخطيط العمراني ، والمقدم طيار بهاء الدين الغنام مدير مشروع مستقبل مصر واللواء ا .ح ايهاب الفار رئيس الهيئه الهندسيه للقوات المسلحه .

وقد جاء في الاجتماع الذي صرح به المتحدث الرسمي باسم رئاسه الجمهوريه السفير بسام راضي ان الاجتماع تناول تطورات الموقف التنفيذي للمشروع القومي “مستقبل مصر ” للانتاج الزراعي .

وقد اطلع الرئيس على ما تم انجازه في المشروع التنفيذي وتطوراته في المراحل الحاليه والمستقبليه من كافه الجوانب وعلى ماتم انجازه من مساحات منزرعة وموقف امدادات المياه والطاقه الكهربائيه وكل ما يتعلق بالبنيه التحتيه الاساسية للمشروع .

كما تابع الرئيس السيسي تفاصيل سير العمل في عدد اخر من المشروعات الزراعيه على مستوى الجمهوريه خاصه فى محافظتي بني سويف والمنيا وللتي ستمثل بدورها قيمه مضافه لسوق الغذاء المصري.

اقرأ ايضاً