السوق المفتوح أفضل موقع إلكتروني للبيع والشراء في البحرين

السوق المفتوح أفضل موقع إلكتروني للبيع والشراء في البحرين
السوق المفتوح أفضل موقع إلكتروني للبيع والشراء في البحرين
https://www.sba7egypt.com/?p=611881
Admin
موقع صباح مصر
Admin

إذا كنت تبحث عن سيارات للبيع أو عقارات للإيجار أو أي شيء يخطر على بالك في أحد مناطق مملكة البحرين، فما عليك سوى اللجوء إلى منصة السوق المفتوح التي تعتبر أفضل منصات البيع والشراء على شبكة الإنترنت، وهي الأولى ضمن قائمة المواقع الإلكترونية التي تعمل في مجال الإعلانات المبوبة والتي تشتمل على مختلف احتياجات الأفراد من سلع وبضائع وخدمات، ويعتبر السوق المفتوح في البحرين افضل موقع للبيع والشراء، فهو يسهل عمليات البيع والشراء على الأفراد ويتميز بالكثير من الأمور التي جعلت منه الأفضل في هذا المجال.

مميزات السوق المفتوح في البحرين

الشمولية

إن من أهم ما يميز السوق المفتوح هو شموليته، حيث يحتوي على آلاف السلع والخدمات ويقدم كل ما يخطر ولا يخطر على البال، إذ يمكنك البحث عن جوالات وإلكترونيات وأثاث وملابس وطعام وغيرها الكثير.

الامتداد على مستوى الدولة

 يتميز السوق المفتوح بأنه يمتد على مستوى الدولة التي يعمل فيها بأكملها، ويغطيها تغطية واسعة، مثلاً إذا بحث العميل عن شقق للإيجار في البحرين ستظهر له في نتائج البحث اعلانات شقق للإيجار في المنامة والمحرق والمحافظة الجنوبية والشمالية والوسطى أيضاُ، فلا يقتصر عمله على منطقة محددة.

المساعدة في اتخاذ القرار

يساعد السوق المفتوح العملاء على اتخاذ القرارات الصحيحة، مثلاً تتوفر في الموقع حاسبة العقارات والتي تحصر تكاليف شراء العقار وتقارنها بتكاليف استئجار العقار وبالتالي تعطي الخيار المالي الأفضل، ويمكن للبائعين التواصل مع السوق المفتوح لمساعدتهم في اختيار الخدمة المناسبة لهم والحصول على انتشار أكبر والبيع بشكل أسرع.

توفير الوقت والجهد والتكاليف

يوفر السوق المفتوح على البائع الوقت والجهد الذي يتم بذله في عملية التسويق التقليدي، كما أنه يوفر على البائع الوقت والجهد المبذول في عملية التسوق التقليدي والتنقل بين المحال التجارية لشراء أكثر من سلعة ومقارنة الأسعار للسلعة الواحدة، كما يوفر التكاليف المدفوعة جراء هذا التنقل، فمن خلال السوق المفتوح يمكن شراء أكثر من سلعة في وقت واحد كما يمكن شراء أكثر من منتج من نفس البائع بكل سهولة من خلال زيارة المتاجر الخاصة الموجودة على الموقع.

تنظيم البيع والشراء

يهتم السوق المفتوح في تنظيم عمليات البيع والشراء فقط، فهو يربط بين البائع والمشتري من خلال الموافقة على الإعلان بعد التحقق من استيفائه للشروط المطلوبة، ويتواصل المشتري مع البائع من خلال معلومات الاتصال الواردة في الإعلان أو من خلال طرق التواصل الأخرى المتاحة على الموقع، وذلك دون وجود وسيط بين البائع والمشتري ودون وجود نظام عمولات.

توفير الخدمات الإعلانية

يوفر السوق المفتوح خدمات اعلانية مميزة للبائعين، ومن خلالها يمكن أن يصل الإعلان إلى عدد أكبر من المشاهدات وبالتالي تسهيل وتسريع عملية البيع، مثل خدمة تيربو والتي تعيد نشر الإعلان يوميا بشكل تلقائي، وخدمة فتح متجر خاص لبيع العديد من السلع عليه، وخدمة الاعلانات المميزة التي تجعل الإعلان يظهر في مقدمة نتائج البحث، وغيرها من الخدمات.

خدمة الإعلانات المجانية والإعلانات المدفوعة

يقدم السوق المفتوح خدمة الإعلان مجانا لمستخدميه وفقا للدولة التي يعمل بها، مثلا في السوق المفتوح في البحرين يسمع بإضافة مجموعة من الإعلانات مجانية موزعين على أقسام، وبعد استنفاذها يشترك المستخدم في خدمة الإعلانات المدفوعة، حيث إنه بعد اشتراكه بها يصبح من السهل أن تظهر إعلاناته في أعلى نتائج البحث بالتناوب مع الاعلانات الأخرى المشابهة له، مما يزيد من عدد المشاهدات وتسهيل عملية البيع.