افضل شاليهات للبيع في الساحل الشمالي

افضل شاليهات للبيع في الساحل الشمالي
افضل شاليهات للبيع في الساحل الشمالي
https://www.sba7egypt.com/?p=535611
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

يقع الساحل الشمالي في أقصى شمال مصر ويمتد على مسافة 1050 كيلو متر من مدينة رفح في شرق سيناء إلى السلوم بأقصى غرب مصر على الحدود الليبية.

تتميز تربة الساحل الشمالي بأنها سهلية لا يوجد فيها جبال أو مرتفعات سوي هضبة واحدة فقط هي هضبة السلوم، وتقع هضبة السلوم في أقصى غرب الساحل الشمالي.

يتميز الساحل الشمالي بوجود خمس بحيرات داخله هم بحيرة البرلس و ادكو والمنزلة ومريوط والبردويل، كما ينقسم الساحل الشمالي المصري لأربع مناطق فرعية هي :

١. الساحل الشمالي الغربي

يمتد الساحل الشمالي الغربي من مدينة الحمام شرقا حتى السلوم على حدود مصر مع ليبيا، ويوجد به العديد من المدن مثل مرسى مطروح والسلوم والضبعة وسيدى عبد الرحمن و خليج رأس الحكمه والنجيلة وسيدي براني.

٢.الساحل الشمالي الاوسطي

يمتد الساحل الشمالي الأوسطى  من العلمين غربا إلى مدينة الإسكندرية شرقا يقابلها غرب تركيا على الضفة الأخرى من المتوسط، توجد بالساحل الشمالي الاوسطي عدد من المدن بداخله مثل مدينة الإسكندرية والعلمين وسيدي كرير وبرج العرب والحمام.

٣.الساحل الدلتا الشمالي

يتميز ساحل الدلتا الشمالي بخصوبة أرضه الزراعية حيث يوجد به ثلاثة من البحيرات الكبرى في مصر وهم بحيرة والبرلس وإدكو ومريوط، كما يوجد به العديد من المدن مثل رشيد جمصة وبلطيم ورأس البر ودمياط و عزبة البرج.

٤.الساحل الشمالي الشرقي

يمتد الساحل الشمالي الشرقي من بورسعيد غربا حتى رفح شرقا ويوجد بها بحيرة المنزلة وبحيرة البردويل ومدن بورسعيد والعريش ورفح.

يوجد بالساحل الشمالي قري سياحيه عديده منها قريه مراقيا و ماربيلا و مارينا وبورتو مارينا ومراسي مشروع كاربيان الساحل الشمالي سيدي كرير.

تتميز القرى السياحية في الساحل الشمالي بالمساحات الخضراء الكبيرة والشواطئ الرملية الناعمة والمياه الزرقاء.

يبحث الكثيرين حاليا عن افضل شاليهات للبيع في الساحل الشمالي للتملك او للاستثمار في وحدات سكنيه داخل الساحل الشمالي وذلك لموقعه المتميز والخدمات المتعددة بداخله، ومن أهم القرى السياحية بالساحل الشمالي التي يعرض فيها شاليهات للبيع مايلي:

١. شاليهات للبيع في بالم هيلز اسكندرية

تعد شركة بالم هيلز للتطوير العقاري هي الشركة المنفذة لـ كومباوند بالم هيلز اسكندريه، وهي من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري، وهي مدرجة في البورصة المصرية وبورصة لندن، ويمتلك الشركة المهندس ياسين منصور وهو عضو مجلس إدارة سابق للنادي الأهلي السابق، ومن المشاريع السابقه للشركه:

  •         كمبوند بالم هيلز قطاميه.
  •         كومبوند فيلان بالم هيلز.

كما تتوفر بالكومباوند خدمات عديدة منها وجود مساحات خضراء وبحيرات صناعيه و مطاعم كافيهات ونافورة مائية ومبنى إداري وهايبر ماركت  ونادي اجتماعي وجراج سيارات.

تبلغ مساحة الكمبوند 135 فدان منها 85٪ للمساحات الخضراء وحمامات السباحة والأنشطة الخدمي والترفيهية و خصصت باقي المساحه للمباني السكنيه.

تبدأ مساحة الشاليهات بالكمبوند المعروضة للبيع  من 67 متر مربع، كما تتوفر أنظمة متعددة للتقسيط والسداد  تبدأ من دفع 5% مقدم وتقسيط باقي المبلغ حتى ست سنوات، ويتم دفع 10 % مقدم، وتقسيط باقي المبلغ حتى ست سنوات.

٢.شاليهات للبيع في قرية تلال سول الساحل الشمالي

تقع قرية تلال سول الساحل الشمالي في الكيلو 143 في طريق الاسكندريه مطروح، وتعد شركة رؤية جروب للاستثمار والتطوير العقاري هي المنفذة للمشروع، وتمتلك الشركة خبرة كبيرة في مجال التطوير والاستثمار العقاري، منذ عام 1997 وتوجد للشركة مشاريع بارزة منها:

  •         منتجع تلال العين السخنة.
  •         كومباوند الهضبة في 6 اكتوبر.
  •         كمبوند ستون بارك في القاهرة الجديدة.

حرصت الشركة المطورة على توفير خدمات عديدة في القرية لتوفير أقصى راحة واستمتاع القاطنين بالقرى، ومن أمثلة هذه الخدمات وجود حمامات سباحه وشقق فندقية ومناطق ترفيهية للأطفال ونادي صحي ومسطحات مائية وحراسة امنية.

يتوفر بالكمبوند انظمه متعدده للدفع بالتقسيط، حيث يتاح دفع 5% مقدم و5% أخرى بعد ثلاث شهور وتقسيط باقي المبلغ على سبع سنوات، يتم دفع وديعة صيانة 8%.

يتحتم تسليم الوحدات بعد أربع سنوات وتبلغ مساحة القرية 134 فدان، وهى تطل على البحر بطول 1500 متر، ويبلغ مجموع الوحدات بالقرية 976 وحدة، وتبدأ مساحة الشاليهات المعروضة للبيع في القرية من 150 متر مربع.

٣.شاليهات للبيع في قرية هاسيندا باي الساحل الشمالي

تقع قرية هاسيندا باى الساحل الشمالى على حدود البحر مباشره في منطقة سيدي عبد الرحمن وهي تقع في الكيلو 200 من طريق  الإسكندرية مرسى مطروح.

تعد شركة بالم هيلز هي الشركة المنفذة لقرية هاسيندا باى الساحل الشمالى، وقد تأسست القرية في عام ٢٥٠٠ م، كما تحتوي القرية على شاليهات تبدأ مساحتها من 200 متر وملحق بها حديقة خضراء مساحتها 200 متر.

تبلغ مساحة القرية 593 فدان، كما تتوفر أنظمة دفع وتقسيط للوحدات في القرية تبدأ من دفع 15% مقدم و 10% بعد ثلاث شهور .

يتاح تقسيط باقي المبلغ على سنتين ونصف كما يمكن دفع 10٪ مقدم و 5% بعد ثلاث شهور، ويتاح تقسيط باقي المبلغ حتى الست سنوات.

٤.شاليهات للبيع في قرية دي باي الساحل الشمالي

تقع قرية d bay north coast في الكيلو 165 اسكندرية مطروح قبل قريه لافيستا باي بخمس دقائق، وتبعد 15 دقيقة من قرية تلال وقبل فوكا باي ب 50 كيلو بالقرب من خليج رأس الحكمه وتتميز بقربها من طريق الفوكا الجديد.

تعد شركة تطوير مصر العقارية هي الشركة المنفذة لقرية دي باي الساحل الشمالي وهي من الشركات ذات الشهره الكبيره في مجال التطوير العقاري، ولها مشاريع عقارية كثيره ناجحه منها المونت جلاله بالعين السخنه،  قريه فوكا باي الساحل الشمالي.

تبلغ مساحة القرية 201 فدان وتنقسم إلى 1800 وحدة ويبلغ عمق  الشاطئ 1100 متر و يبلغ طول الشاطئ 800 متر، وتتنوع مساحة الوحدات بداخلها حيث تبدأ مساحات الشاليهات المعروضة للبيع في قرية من 200 متر مربع.

تم الاستعانة بموقع عقارات مصر لكتابة هذا المقال وللتأكد من جميع المعلومات المدرجة اعلاة