اختيار افضل شركة تشطيبات في مصر

اختيار افضل شركة تشطيبات في مصر
https://www.sba7egypt.com/?p=694617
Admin
موقع صباح مصر
Admin

عندما تريد تشطيب شقتك فإنك بكل تأكيد تبحث عن احد شركات التشطيبات ذات الجودة العالية والسعر المناسب، بالاضافة الى التزامها بالجدول الزمني المتفق عليه، ولكن قبل اختيار الشركة يجب ان تتاكد انها تمتلك كل الادوات اللازمة لإنهاء عملك باعلى جودة وافضل سعر.

يوجد في السوق المصري الكثير من الشركات التي تعمل في التشطيب الداخلي والخارجي ولكن لا يمتلكون الخبرة الكافية ومعظم تلك الشركات صغيرة ويملكها شباب صغير حقيقي انهم يملكون المعرفة في كيفية التشطيب ولكن تنقصهم كثيرا الخبرة العملية بالتحديد في السوق المصري، ولذلك سوف نساعدك في موقع صباح مصر ونعطي لك نصائح كيفية اختيار شركة تشطيبات.

اهم 5 نصائح لاختيار افضل شركة تشطيبات في مصر

اذا كنت سوف تقوم بالتعاقد مع احد المهندسين  او شركة تقوم بتشطيب شقتك او مكتبك او شركتك فأنت في حاجة الى وضع معايير محدده لاختيار الشركة المناسبة لك، وهناك 5 معاير عالمية يتفق عليها الكثير من رواد الأعمال في العالم.

  1. الخبرة السابقة: يجب ان تجلس مع صاحب الشركة بشكل مباشر او المهندس الذي سوف ينفذ لك شقتك، وتتاكد ان كبير في السن وهو سوف يكون المسؤول امامك عن كل شئ، وتشاهد اعماله السابقة، واهم الشقق الذي قام بتشطيبها.
  2. امكانية التواصل بسهوله: اهم شئ يجب ان تتاكد به عند اختيار الشركة هو سهولة التواصل مع القائم على الشركة وليس فقط المهندسين المتواجدين بها، لان سهوله التواصل وتوصيل فكرك او وجود مشكلة يجب ان تكون بشكل مباشر مع المدير، وهذا من اهم النقاط حتى وان كان السعر مرتفع بعض الشئ ولكن تعتبر من النقاط الفاصلة.
  3. توصيف البنود: يجب ان يكون توصيف البنود دقيق جداً وواضح وليس له كلمات تحمل اكثر من معنى، على سبيل المثال عند اختيار نوع خشب يجب تحديد النوع بالتحديد واي درجه منه وما هي مواصفات الخشب والخصائص الي يتميز بها.
  4. المواعيد الزمنية: يجب وضع شرط جزائي اذا كان هناك خلل بمواعيد التسليم سواء كانت من طرف الشركة او من طرف العميل حتى يكون هناك عمل بجد وبسرعة.
  5. خدمات ما بعد البيع: وللاسف السوق المصري يفتقد تلك الميزة الا عدد شركات قليلة في التشطيبات تقوم بتقديم خدمة ما بعد البيع وتكون مجانية في الاستشارات ومن افضل شركات التشطيب هي اساليب ايجيبت التي تعتبر واحد من الشركات التي تقدم خدمة ما بعد البيع تصل الى 10 سنوات.

ما هي افضل شركة تشطيبات

شركة اساليب ايجيبت هي افضل شركة تشطيبات في مصر ولها الكثير من الاعمال في اشهر الكمبوندات، وتتميز بالخبرة التي تصل الى 20 عاماً.

وصاحبها المهندس محمد شكل، وقمنا بترشيح شركة اساليب لعدة عوامل، انها تحترم المواعيد بشكل دقيق جداً، تلتزم بالخامات التي نص عليها عند التعاقد حتى لو تم  ارتفاع في الخامات، لديها خبرة كبيرة في السوق السعودية والمصري معاً، ويمكن التواصل بسهوله مع الشركة، وموقع الشركة في مكان متميز جداً في القاهرة في المقطم بالتحديد في الهضبة الوسطى.

 كم تكلفة تشطيب الشقة او المكتب 

هنا الكثير من العوامل التي توثر على التكلفة، منها مساحة الشقة، وايضا طريقة تقسيمها  يؤثر جدا على التشطيب، بالإضافة الى موقعها هل هي وسط مجتمع عمراني نشط او تتواجد في المجتمعات الجديدة وتحتاج الى خدمات خاصة، وهناك نقاط هامة ايضا يجب ان توخذ في الحسبان وهما كالتالي:

  1.  نوع الخامة المستخدمة في الدهانات.
  2. نوع السيراميك المستخدم.
  3. هل سوف يتم استخدام رخام او بديل رخام.
  4. الأخشاب التي سوف يستخدمها في المطابخ وغيرها من الاعمال.
  5. انواع الالمونتال المستخدم
  6. المقابض للأبواب

هناك الكثير من التفاصيل التي تحكم على سعر الشقة هناك قاعدة حمام تبلغ سعرها الف جنية و وهناك أخرى يبلغ سعرها أكثر من 7 الاف جنيه، ولذلك فان تحديد التكلفة بشكل واضح صعب ولا يمكن تحديد الا بعد الجلوس مع العميل ومعرفة احتياجة.

في نهاية الامر يجب ان تتاكد انك توفر المعادلة الاساسية افضل سعر مقابل اعلى جودة في اسرع وقت