أهم دورات إدارة المحافظ المعتمدة في بكه للتعليم

أهم دورات إدارة المحافظ المعتمدة في بكه للتعليم
ادارة
https://www.sba7egypt.com/?p=722321
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

تقدم منصة بكة التعليمية العديد من الدورات التدريبية في مجال إدارة المشاريع ومن أهمها دورات إدارة المحافظ التي تساعد في تحقيق الأهداف المالية حيث أن الاستثمار في المحافظ الاستثمارية والأصول المالية يساعد على تحقيق أكبر كم من الأرباح.

إدارة المحافظ هي وسيلة لتحديد الفرص ونقاط الضعف والقوة من أجل رفع مستوى العائد مقابل الحد من المخاطر، فقد يمكنك من خلال دورة إدارة المحافظ الاستثمارية التعرف على مفهوم الاستثمار ومعرفة أنواعه وأثر السياسات المالية والنقدية عليه وكيفية تكوين محفظة استثمارية والطرق الفعالة لتقييم المحفظة الاستثمارية وكيفية تحليلها والتعرف على كيفية اتخاذ القرارات الاستثمارية الناجحة.

إدارة المحافظ الاستثمارية هي من أهم الطرق التي تساعد في إدارة الأصول بالشكل السليم من أجل تحقيق الأهداف المرجوة منها، فإدارة المحافظ المالية تساعد المنظمة على تحقيق أهدافها الاستثمارية.

فإدارة المحافظ الاستثمارية تهتم بتجميع عدد المشاريع والمبادرات المراد إداراتها كمحفظة واحدة وذلك من أجل تحقيق الأهداف الاستراتيجية وذلك من خلال ترتيب أولويات إدارة المشروع والبرامج.

يمكنك من خلال منصة بكة التعليمية الحصول على العديد من الدورات والشهادات المهنية الهامة في إدارة المحافظ والبرامج والمشاريع ومن أهمها دورة شهادة ®PMI-SP إدارة جدولة المشاريع ودورة شهادة P30 وشهادة MoP وشهادة PgMP محترف إدارة البرامج وشهادةPfMP  محترف إدارة المحافظ المعتمدة وغيرها العديد من الدورات الأخرى.

شهادة P30 إدارة المكاتب والبرامج والمشاريع

تمكنك شهادة P30 المتخصصة في إدارة مكاتب المشاريع والبرامج والمحافظ من إدارة المشاريع بشكل أوضح وبرؤية واسعة وذلك من خلال بناء هيكل شامل لإدارة المشاريع بما يتماشى مع استراتيجية المنظمة أو المؤسسة.

شهادة P30هي من أقوى الشهادات الدولية التي تساعد المهتمين بتعليم أساسيات مكاتب المحافظ والمهتمين بالحصول على الشهادات الدولية وذلك من أجل اتخاذ القرارات الإدارية بشكل مدروس وقوي ومتوافق مع استراتيجية المنظمة وتحديد الأولويات واستغلال الموارد المتاحة وتقليل حجم المخاطر من أجل تحقيق النتائج المنشودة من خلال هذا البرنامج والتسليم الناجح لمخرجات المشروع من أجل تحقيق الفوائد المرغوب بها والتي تتناسب مع التكاليف.

شهادة P30 هي شهادة دولية مخصصة لكل من المهندسين الذين يرغبون في إثراء مهاراتهم في إدارة المحافظ والبرامج والمشاريع وموظفي مكتب إدارة المحافظ والمهتمين بدراسة علوم إدارة المشاريع والمحافظ.

دورة شهادة MoP إدارة البرامج الاحترافية

تهدف دورة شهادة MoP إكساب المشاركين بها العديد من المهارات والمعارف اللازمة لتعريفهم بكيفية التعامل مع فرص الاستثمار وإدارة المنتجات والخدمات.

دورة شهادة MoPمخصصة للعاملين في مجال الأسواق المالية وشركات الوساطة المالية وموظفي المؤسسات المالية وشركات صناديق الاستثمار الموجودة في الأسواق المالية والمدراء المتخصصون في مجال إدارة المحافظ وإدارة مكاتب المشاريع والبرامج.

شهادة ®PMI-SP إدارة جدولة المشاريع

تهدف شهادة ®PMI-SP إدارة جدولة المشاريع تمكين رجال الأعمال من تطوير مهاراتهم في مجال تطوير جدول المشروع والمحافظة على أفضل النتائج العالمية وذلك من خلال قياس أداء جدول المشروع.

تستهدف شهادة ®PMISP إدارة جدولة المشاريع مدراء البرامج والمدراء التنفيذيين وموظفي إدارة المشاريع ومدراء المشاريع ومخططي المشاريع ومنسقي المشاريع ومسئولي جدولة المشاريع ومنظمي المشاريع.

تمنح شهادة ®PMI-SP إدارة جدولة المشاريع شهادة خبرة لحاملها تفيد بأهمية دورهم في إدارة جدولة المشاريع والتي تمنحهم كفاءة عالية في جزء معين من تطوير جدول المشروع، فمن خلال شهادة ®PMI-SP إدارة جدولة المشاريع يمكنك التمتع بمستوى تأسيسي في كافة مجالات إدارة المشاريع.

وفي ختام هذا المقال نكون قد تعرفنا على دورات إدارة المحافظ الاستثمارية وأهم الشهادات التدريبية التي تقدمها منصة بكة للنهوض بالمؤسسات وتحقيق أكبر قدر من النتائج من خلال اتخاذ أفضل القرارات.