أفضل مدارس الموزعين المباشرين

أفضل مدارس الموزعين المباشرين
https://www.sba7egypt.com/?p=345101
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

تزدهر صناعة القمار في الكازينوهات حالياً في كافة أنحاء الاتحاد الأوروبي وذلك مع افتتاح كازينوهات جديدة كل عام في كافة أنحاء القارة.

في الواقع ووفقاً لجمعية الكازينو الأوروبية (ECA) والتي تنشر في كل عام تقريراً صناعياً شاملاً يعرف باسم تقرير صناعة الكازينو الأوروبي ECA وتمثل المنظمة الآن “حوالي 900 كازينو وأكثر من 70000 موظف في 25 دولة”. تمثل كازينوهات القمار في أوروبا صناعة تقدر قيمتها بأكثر من 8 مليار يورو.

 

من بين الكازينوهات الأكثر زيارةً وتقديراً في القارة العجوز كازينو مونتي كارلو في موناكو والكازينو في الامبراطورية في لندن إنكلترا وكازينو إستوريب في مدينة إستوريل في البرتغال. ولكن مع الاقتراب السريع للتعداد الإجمالي  للكازينوهات الأوروبية من 1000وكسر القواعد بإنشاء مؤسسات جديدة في كل شهر على أقل تقدير, ناهيك عن التطورات التكنولوجية عبر الانترنت في ألعاب الكازينو المباشر والتي يمكن فيها للاعبين أن يتصلوا بموزعين حقيقيين مباشرةً بواسطة خدمة البث المباشر, فقد أصبحت هذه الصناعة تواجه طلباً أكبر بكثير على الموزعين المباشرين على وجه التحديد.

يمكن أن تبدو معظم ألعاب الطاولة بالنسبة للمقامر الاعتيادي أو حتى المقامر المخضرم بسيطة للغاية عندما يتعلق الأمر بالمبادئ, ولكن بغض النظر, فإن وضع رهان على أي رقم أو لون على عجلة لعبة روليت مباشر لا يبدو أمراً يتطلب الكثير من التفكير المضني. ولكن كما يشهد أي موزع قام مسبقاً بإدارة طاولة الروليت في كازينو فإن أعقد الألعاب الأساسية في الواقع تخضع لنظام معقد من الرهانات المتاحة, وتكون المدفوعات متوافقة مع نسب الاحتمالات وقواعد اللعب الهامة الأخرى, وكل تلك الأمور يجب أن تكون مطبقة ومحسوبة في كل دورة لعب.

بالإضافة إلى الأرقام الأساسية ورهانات الألوان المقدمة في لعبة الروليت, يجب أن يكون الموزع أيضاً قادراً على متابعة الرهانات التي تعرف باسم الرهانات “الفردية “الزوجية” “المنخفضة” “المرتفعة” “الدزينة” “الأعمدة” “التقسيم” “النطاق” “الزوايا” ورهانات الخطوط. كل هذه الأمور تجعل من طريقة لعب لعبة الروليت أكثر تعقيداً مما تبدو عليه في الظاهر لأول مرة وخصوصاً بالنسبة للموزع مع تواجد ستة لاعبين على الطاولة ووضع كل شخص منهم لرهانات متعددة قبل كل دورة, فيبدو أنه يجب على موزع الروليت أن يمتلك قدرة استيعاب كبيرة للغاية لكي يتمكن من معالجة المعلومات بسرعة. وتتضمن مهامه مراقبة كافة إجراءات الرهان عند حدوثها ومراقبة حالات خرق القواعد والإجابة على تساؤلات اللاعبين, ويجب تنفيذ كافة هذه الإجراءات بشكل مثالي وكل هذا قبل أن يتم تدوير العجلة. وبعد ذلك يتعين على موزع الروليت أن يحدد الرهانات الفائزة والخاسرة بسرعة قبل حساب نسب الربح المناسبة لكل رابح وتوزيع الأفياش بطريقة تتسم بالفعالية والكفاءة.

إن ظهور الكازينوهات اون لاين والتي يستخدم معظمها تقنية الموزع المباشر لربط اللاعبين مع الموزعين المباشرين باستخدام تقنية البث المباشر قد أدى إلى تفاقم الحاجة لتدريب واعتماد موظفين جدد لملء هذا القسم. ووفقاً لدراسة قامت المفوضية الأوروبية بإجرائها. ” مثلت خدمات القمار عبر الانترنت في عام 2012 أكثر من 12% من إجمالي سوق المقامرة في الاتحاد الأوروبي وذلك بعائدات سنوية تزيد عن 10 مليار يورو”. وفي حين أن هذه الأرقام غير محسوبة فقط من ألعاب قسم الموزع المباشر إلا أن كافة منصات الكازينو اون لاين الأوروبية الرئيسية قد قامت في السنوات الأخيرة بإطلاق قسم واحد أو أكثر من هذا النوع من التكنولوجيا.

ولتلبية الطلب الهائل على موزعي الكازينو القادرين على إدارة لعبة الروليت والبلاك جاك والباكارات وغيرها من ألعاب الطاولة الشهيرة الأخرى, قام قطاع صناعة الكازينو بالاعتماد على مدارس تعليم موزعي الكازينو. ففي المملكة المتحدة لوحدها هناك حوالي 16 مدرسة من هذه المدارس التي تلعب دوراً حيوياً للغاية في هذه الصناعة. في حين أن 14 دولة أوروبية أخرى تعتبر موطناً ل 28 مدرسة أخرى. في أدناه عرضنا أفضل هذه المؤسسات بالترتيب الأبجدي بالإضافة إلى شرح موجز عن مجال التخصص في كل مدرسة ومتطلبات المنهاج وفرص الإلحاق بالوظائف.

أكاديمية سيروس للموزعين

افتتحت أكاديمية سيروس للموزعين مدرسة خاصة للموزعين في عام 2003 وتقع المدارس في كل من باريس وبوردو ومرسيليا وليون وستراسبورغ في فرنسا, ومانشستر وبريستول في المملكة المتحدة, ونامور في بلجيكا, ومدريد في إسبانيا, وروما وميلان في إيطاليا ونيقوسيا في قبرص.

يتعلم الموزعون الجدد إدارة طاولات الروليت والبلاك جاك والبوكر بشكل احترافي ومهني ضمن دورة تدريبية مكثفة مدتها 10 أسابيع, وعند التخرج من إحدى المدارس الثلاثة عشرة التابعة لأكاديمية سيروس للموزعين, يتم تزويد الموزعين الجدد بالمساعدة اللازمة للحصول على عمل في إحدى الكازينوهات الرائدة في هذا المجال في أوروبا.

أكاديمية لندن للألعاب

تقع مدرسة لندن للألعاب في قلب العاصمة الإنكليزية لندن, وتعرف بأنها واحدة من مدارس الموزعين المعدودة المتواجدة في المملكة المتحدة والتي تقدم دروس تعليمية في ألعاب الطاولة الستة الأكثر شعبية في الكازينو: الروليت, البلاك جاك,ثري كارد بوكر, فايف كارد ستاد بوكر, تكساس هولدم بوكر والبونتو بانكو.

كما تدير الأكاديمية موقعاً ثانياً لها في معقل مواقع الكازينوهات عبر الإنترنت في قبرص.

 

أكاديمية الكازينو المباشر اون لاين

تمثل أنواع التجارة المرتبطة بالقمار عبر الإنترنت ثاني أكبر شريحة من الاقتصاد الإجمالي لدولة مالطة, ويوظف هذا القطاع أكثر من 10000 شخصاً من السكان أو المغتربين فيه كما قامت أكثر من 250 شركة ألعاب إلكترونية بإنشاء مراكزها فيها, كما فعلت شركة OEG مؤخراً.

ونظراً للعلاقة الوطيدة التي تربط هذه الدولة بصناعة القمار, فليس من المستغرب أن تكون مالطا قد احتلت الصدارة أيضاً في مجال تقديم دروس تعليمية في مجال الموزع المباشر. أكاديمية الكازينو المباشر اون لاين (OLCA)  والتي تقع في مدينة مالطا متخصصة في تدريب الموزعين على متطلبات العمل الفريدة المتعلقة بمجال ألعاب الروليت المباشر والبلاك جاك المباشر وطاولات البوكر. ومع تزايد الطلب على الموزع المباشر في مجال صناعة الكازينو اون لاين, فإن مدارس مثل أكاديمية الكازينو المباشر اون لاين OLCA ستشكل الأساس التعليمي اللازم لضمان تقديم حلول التوظيف على المدى الطويل في هذا المجال.