أفضل فنادق دبي

أفضل فنادق دبي
فنادق
https://www.sba7egypt.com/?p=709061
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

دبي هي من أبرز المناطق السياحية في الشرق الأوسط، إذ إنها تجذب السياح لكونه غنية بالأماكن السياحية المميزة، والأبراج الجذابة، لذلك يوجد في هذا المقال أهم فنادق دبي التي تتميز بجمالها، ومرافقها الحديثة لاختيار المناسب منها.

أفضل فنادق دبي

فندق أداجيو (بالإنجليزيةAdagio Premium The Palm)

يوجد هذا الفندق في جزر النخيل الصناعية، وهو يصنف من فنادق 4 نجوم، ويمنح الزوار خدمة إنترنت مجاني، بالإضافة تأجير سيارات، وموقف مجاني للسيارات، إلى جانب مركز للياقة البدنية، ومنطقة شاطئ لنزلاء الفندق، ذلك علاوة على أجهزة كهربائية رئيسية في كل غرفة من غرف الفندق.

فندق أتلانتس (بالإنجليزية: Atlantis The Palm)

يوجد فندق أتلانتس في جزر النخيل الصناعية في دبي، وهو مُصنف ضمن فئة فنادق 5 نجوم، وهو يمنح الزوار خدمة الغرف مجهزة بخدمة إنترنت لاسلكي مجانية، مع حمامي سباحة، وآلات لصنع كل من القهوة والشاي في كل غرفة من غرفه، ذلك بالإضافة إلى مواقف سيارات مجانية، وخدمة التمكن من الوصول المجاني إلى الحديقة المائية Aquaventure، علاوةً على ملعب مياه خاص بالأطفال، وبعض غرف هذا الفندق تتميز بإطلالات على جزر النخيل.

فندق جي أيه ليك فيو (بالإنجليزية: JA Lake View)

يوجد فندق جي أيه ليك فيو قرب جزر النخيل، وهو ينتمي إلى فنادق 5 نجوم، ويمنح الزوار خدمات مجانية عديدة، ومنها خدمة الإنترنت المجانية، ومواقف السيارات المجانية، وخدمات الوصول إلى المطار، بالإضافة إلى شاطئ خاص، ووجبة إفطار، ومركز للياقة بدنية، ونادٍ خاص بالأطفال، وخدمة صرف العملات.

فندق ارماني (بالإنجليزية: Armani)

يقع فندق ارماني في بوليفارد محمد بن راشد، وهو يصنف في فئة فنادق 5 نجوم، ويوفر للزوار خدمات تشمل أجنحة متكاملة، بالإضافة إلى خدمة السبا، ونادي لممارسة الرياضة الجسدية، كما أنه يحتوي على قاعات مجهزة لاجتماعات الأعمال.

فندق حياة ريجنسي دبي كريك هايتس (بالإنجليزية: Hyatt Regency Dubai Creek Heights)

يوجد هذا الفندق في مدينة دبي الطبية قرب الخور، على بعد 8 دقائق سيرًا من دولفيناريوم دبي، و18 دقيقة سيرًا من وافي مول، و9 دقائق بالسيارة عن دبي مول، و 22 دقيقة بالسيارة عن مول الامارات، وفيه مسبح داخلي، وآخر خارجي، ومركز للمساج، كما أنه يوفر خدمة إنترنت مجانية، ومواقف مجانية للسيارات، كذلك فهو يحتوي على مسبح للأطفال، ومنطقة ألعاب داخلية.