أسعار أفضل الشواطئ في مدينة الإسكندرية

أسعار أفضل الشواطئ في مدينة الإسكندرية
أسعار أفضل الشواطئ في مدينة الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=343618
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

سنقدم اليوم أسعار أفضل الشواطئ في مدينة الإسكندرية فهي العاصمة الثانية لجمهورية مصر العربية وتعتبر من أهم المراكز السياسية، والثقافية، والاقتصادية في مصر تحتوي على العديد من المناطق السياحية الرائعة وتستقطب عدد كبير من السياح من كافة أنحاء العالم كل عام.

أسعار أفضل الشواطئ في مدينة الإسكندرية

يوجد العديد من الشواطئ في مدينة الإسكندرية الجميلة، ولمعرفة أسعار أهم الشواطئ يمكنك العثور عليها من خلال هذا المقال  سوف نقوم بسرد قائمة بجميع مناطق الجذب السياحي في مصر من خلال قسم السفر والسياحة استجابة لعشاق السفر.

 شاطئ سان ستفيانو من أروع شواطئ الإسكندرية

من أجمل شواطئ الإسكندرية، يقع الشاطئ في شرق المحافظة، وأهم ما يميزه هو الممر الموجود داخل المحيط مما يتيح للزوار أن يحيطوا بالبحر في جميع الاتجاهات المشي في نفس الوقت.

ويكون سعر الشاطئ للبالغين 150 جنيهًا وللأطفال75 جنيهًا.

شاطئ المنتزه

من أكثر الشواطئ السياحية في الإسكندرية، لأن شاطئ المنتزه يتميز بالهدوء التام وبعيدًا عن صخب وصخب المدينة، لذلك فهو مخصص لعشاق الترفيه  كما أنه يوفر أحد أهم الوظائف فقط للاستمتاع بجميع الأنشطة الترفيهية، يمكن للزوار أيضًا الذهاب إلى قصر المنتزه المملوك للملك فاروق وإنه على بعد أمتار قليلة من الشاطئ، سعر دخول الشاطئ 10 جنيهات.

شاطئ جليم 

ما يميز هذا الشاطئ أنه شاطئ مجاني ومياه زرقاء، وجوانبه تحتوي على صخور، ليتمكن الزوار من الجلوس عليه والاستمتاع بمناظر المحيط  كما يمكن للسياح استئجار القوارب والقيام بجولة بالقارب.

شاطئ المعمورة

أهم ما يميز هذا الشاطئ هو أن المنتزه الساحلي الخاص به مليء بالخضرة، وله تصميم هندسي رائع وفريد ​​من نوعه  كما يحتوي الكورنيش على أماكن لبيع الترفيه والتسلية، كما يسمح بتأجير الدراجات ومن الجدير بالذكر أن الشاطئ يحتوي على مدينة ملاهي ويبعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام عن شاطئ المعمورة، سعر دخول الشاطئ 15 جنيهًا.

اقرأ المزيد:

ما هي أهم المناطق السياحية في العالم؟ مصر في المقدمة