نتيجة وملخص مباراة يوفنتوس وانتر ميلان

نتيجة وملخص مباراة يوفنتوس وانتر ميلان
مباراة يوفنتوس وانتر ميلان
https://www.sba7egypt.com/?p=423191
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

يلتقي فريقي يوفنتوس وانتر ميلان في مواجهة نارية يترقبها جماهير الفريقين في بطولة كأس إيطاليا مساء اليوم الثلاثاء الموافق 2 من فبراير الجاري في الدور نصف النهائي حيث يحتضن اللقاء استاد سان سيرو معقل انتر ميلان الساعة العاشرة الا الربع بتوقيت القاهرة ونتابع مباريات اليوم  عبر موقع صباح مصر اون لاين دقيقة بدقيقة.

 

مشاهدة مباراة يوفنتوس وانتر ميلان مباشر

نستعرض عبر موقعنا صباح مصر مباراة يوفنتوس مع انتر ميلان في منافسات بطولة كأس ايطاليا في الدور النصف نهائي من البطولة الايطالية حيث يستضيف ملعب سان سيرو لقاء اليوم ونتابع مشاهدة مباريات اليوم في بث مباشر لعشاق الساحرة المستديرة اون لاين.

وقد نجح اليوفي في الأطاحة بفريق سبال في دور ربع النهائي برباعية دون رد وحقق الانتر ميلان الفوز على نظيرة ميلان بهدفين مقابل هدف ليصل الى هذا الدور ويقابل اليوفنتوس في صراع قوى للتأهل الى نهائي البطولة.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

بث مباشر مباريات اليوم في نقل حصري لمباراة يوفنتوس ونظيرة انتر ميلان في مواجهة قوية تجمع الفريقين في منافسات دور النصف نهائي من بطولة كأس ايطاليا حيث يقدم موقع صباح مصر خدمة البث المباشر المجاني لزواره ومشاهدة مباريات اليوم  اون لاين.

يلتقي فريقي يوفنتوس ضد انتر ميلان في توقيت الساعة 09:45 مساء بتوقيت فى مصر بما يوافق توقيت الساعة 10:45 مساء بتوقيت فى السعودية ونتابع مباراة اليوم اون لاين عبر رابط البث المباشر لموقع صباح مصر

انتهت المباراة بفوز يوفنتوس بهدفين مقابل هدف