نتيجة مباراة ميلان وتورينو الدوري الإيطالي

نتيجة مباراة ميلان وتورينو الدوري الإيطالي
نتيجة مباراة ميلان وساسولو
https://www.sba7egypt.com/?p=467073
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نستعرض مباراة ميلان وتورينو في بث مباشر في منافسات الأسبوع الـ 36 ضمن مباريات الدوري الإيطالي الدرجة الأولي في مباراة الإياب، حيث انتهت مباراة الذهاب لصالح ميلان بهدفين دون رد من تورينو، يتلقى الفريقان اليوم الأربعاء 12 مايو علي أولمبيكو دي تورينو الساعة الثامنة وخمس وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت مصر.

مشاهدة مباراة ميلان وتورينو بث مباشر

يحتل فريق ميلان المركز الرابع من منافسات الدوري الإيطالي بعد أن حصد 72 نقطة، بينما يدخل فريق تورينو المباراة وهو في المركز الخامس عشر برصيد 35 نقطة ويطمح أن يحقق انتصار اليوم وحصد ثلاث نقاط غالية تؤهله للصعود للمركز الأعلى في الدوري.

حيث تنطلق المباراة اليوم الأربعاء 12 مايو علي أولمبيكو دي تورينو في تمام الساعة الثامنة وخمس واربعون دقيقة مساءً بتوقيت القاهرة، في تمام الساعة التاسعة وخمس وأربعون دقيقة بتوقيت المملكة العربية السعودية، العاشرة وخمس وأربعون دقيقة بتوقيت دولة الإمارات، حيث تنقل قناة بي ان سبورت الثالثة المباراة لجميع مشجعي الساحرة المستديرة.

معلومات مباراة ميلان وتورينو

المسابقة: الأسبوع الـ 36 من الدوري الإيطالي.
الاستاد: أولمبيكو دي تورينو.
موعد المباراة: اليوم الأربعاء 12 مايو 2021.
القنوات الناقلة للمباراة: قناة بي ان سبورت الثالثة.
توقيت القاهرة: الساعة 08:45 مساءً.
توقيت السعودية: الساعة 09:45 مساءً.
توقيت الإمارات: الساعة 10:45 مساءً.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

حيث نحرص علي تقديم بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم من مباريات الأسبوع الـ 36 ضمن منافسات الدوري الإيطالي في مشاهدة مجانية اون لاين بجودة عالية من خلال رابط البث المباشر.

انتهت المباراة بفوز ميلان بسبعة اهداف دون رد