نتيجة وملخص مباراة ميلان وبينفينتو الدوري الايطالي

نتيجة وملخص مباراة ميلان وبينفينتو الدوري الايطالي
مباراة ميلان وبينفينتو
https://www.sba7egypt.com/?p=463478
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

يستعرض موقع صباح مصر مباراة ميلان وبينفينتو بث مباشر، حيث يلتقي الفريقين اليوم السبت الموافق 1 من شهر مايو الجاري بملعب سان سيرو، لاستكمال منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الايطالي للموسم الحالي 2020-2021.

 

مباراة ميلان وبينفينتو اليوم

ويدخل ميلان المباراة بالمركز الخامس من ترتيب جدول الدوري الايطالي برصيد 66 نقطة، بينما يضم بينفينتو 31 نقطة وضعته في المركز الثالث عشر، وهي المباراة التي ينتظرها ملايين من عشاق الساحرة المستديرة وسنوافيكم بها من خلال هذا المقال.

 

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح ميلان في الفوز بلقاء اليوم لتعويض الخسائر التي شهدها منذ انطلاق مباريات الإياب التي وضعته خارج المنافسة على اللقب، بينما يود يقاتل بينفينتو في لقاء اليوم من أهل الحصول على الثلاث نقاط التي تمنحه البقاء في بطولة الكالتشيو الايطالي في الموسم المقبل.

 

موعد مباراة ميلان وبينفينتو

ويحل موعد مباراة ميلان وبينفينتو اليوم السبت الموافق 1-5-2021، في تمام الساعة الـ8:45 مساءاً بتوقيت مصر، الـ9:45 بتوقيت السعودية، الـ10:45 بتوقيت الامارات العربية، على أن يتم نقل المباراة عبر فضائية beIN Sports HD 3 بصوت المعلق الرياضي المصري علي محمد علي.

 

مشاهدة مباراة ميلان وبينفينتو

ويمكن مشاهدة مباراة ميلان وبينفينتو بث مباشر، نقدمها اليكم بجودة عالية بدون تقطيع أو تشويش في الارسال، يمكن الدخول للحصول عليها للاستمتاع بمتابعة أحداث اللقاء بتركيز عالي بدون ضعف في جودة الصوت والصورة، والآن لمشاهدة المباراة اضغط هناااااا.

انتهت المباراة بفوز فريق ميلان بهدفين دون رد