نتيجة وملخص مباراة مصر وكينيا تصفيات أمم إفريقيا

نتيجة وملخص مباراة مصر وكينيا تصفيات أمم إفريقيا
مباراة مصر وكينيا
https://www.sba7egypt.com/?p=448332
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

نتابع نتيجة مباراة مصر وكينيا بث مباشر، من أهم ما يبحث عنه عشاق الساحرة المستديرة في تلك اللحظات، وعلى رأسهم عشاق الكرة المصرية رغبة في متابعة أداء المنتخب اليوم في مواجهة المنتخب الكيني في اللقاء المقرر عقده ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات الأفريقية النهائية التي تؤهل لكأس الأمم الموسم القادم 2022.

 

مباراة مصر وكينيا اليوم

ويبحث المنتخب المصري من خلال لقاء اليوم عن الانتصار خارج أرضه، للاقتراب من الفوز بمقعد في كأس أمم إفريقيا 2022، وهو اللقاء الذي يخوضه الفراعنة وهو في صدارة ترتيب مجموعته برصيد 8 نقاط، بينما يأتي المنتخب الكيني في المرتبة الثالثة من الترتيب برصيد 3 نقاط فقط.

 

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويرغب كلا الفريقين في لقاء اليوم لصالحه وإسقاط النظير، للتمكن من حصد تأشيرة التأهل، كما يرغب المنتخب المصري في الحفاظ على صدارته في ترتيب مجموعته وحصد نقاط لقاء اليوم لتوسيع الفارق بينه وبين الفرق المنافسة، هذا ويسعى كينيا للاقتراب من الصدارة وتقليل الفارق بينه وبين الفرق السابقة، لذا يعد الفوز باللقاء هدفا مشتركا يسعى الطرفين للوصول إليه.

 

موعد مباراة مصر وكينيا

ومن المقرر أن يأتي موعد مباراة مصر وكينيا اليوم الخميس 25-3-2021، في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت السعودية، الثامنة بتوقيت الامارات العربية، على أن يتم نقل اللقاء عبر فضائية بين سبورت 4.

 

مشاهدة مباراة مصر وكينيا

ومن خلال موقع صباح مصر يمكنكم مشاهدة مباراة مصر وكينيا بث مباشر نوفره اليكم الآن، للحصول على متابعة جيدة للمباراة، بدون تقطيع أو تشويش في الإشارة،. الان لمشاهدة المباراة اضغط هناااااا.

انتهت المباراة بالتعادل الايجابي بين المنتخبين بهدف لكلا منهما