نتيجة مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان دوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان دوري أبطال أوروبا
مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان
https://www.sba7egypt.com/?p=464590
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نستعرض لجميع مشجعي كرة القدم الأوروبية مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان في بث مباشر في مباراة النصف نهائي من منافسات دوري أبطال أوروبا في مباراة الإياب، يستضيف استاد الاتحاد المباراة اليوم الثلاثاء 4 مايو في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان بث مباشر

حيث انتهت مباراة الذهاب لصالح مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف واحد من باريس سان جيرمان، يسعي خلال المباراة اليوم فريق السيتي في حسمها لصالحه بعد أن حقق فوز علي منافسه في مباراة الذهاب، حيث يدخل المباراة بكل قوة لمحاولة خطف تذكرة عبور إلي المباراة النهائية.

كما يحرص باريس سان جيرمان علي التركيز خلال اللقاء وتعويض خسارته في مباراة الذهاب، حيث يسعي لاقتناص بطاقة العبور للنهائي للمرة الثانية، كما يرغب كل فريق في حصد اللقب الأول لهم وقطع تذكرة عبور إلي النهائي، في منافسة قوية يستضيفها استاد الاتحاد اليوم الثلاثاء الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وتنقل المباراة قناة بي ان سبورت الأولي.

معلومات مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان

المسابقة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا
موعد المباراة اليوم الثلاثاء 4 مايو 2021
الملعب استاد الاتحاد
القوات الناقلة beIN Sports HD 1
توقيت القاهرة الساعة 09:00 مساء
توقيت السعودية الساعة 10:00 مساء

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

نقدم بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم في مباراة إياب دور النصف نهائي من منافسات دوري أبطال أوروبا مجانا اون لاين من خلال رابط البث المباشر.

انتهت المباراة بفوز مانشستر سيتي بهدفين دون رد