نتيجة وملخص مباراة كاظمة والعربي الدوري الكويتي

نتيجة وملخص مباراة كاظمة والعربي الدوري الكويتي
كاظمة والعربي
https://www.sba7egypt.com/?p=459008
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

يستعرض موقع صباح مصر مباراة كاظمة والعربي بث مباشر، حيث يلتقي متصدر الدوري الكويتي مع غريمه الكاظمي اليوم الثلاثاء الموافق 20 من شهر أبريل الجاري، لاستكمال منافسات الأسبوع الحادي عشر من عمر مسابقة الدوري الكويتي الممتاز للموسم الحالي 2020-2021، على أن يستضيف ملعب الصداقة والسلام اللقاء.

 

مباراة كاظمة والعربي اليوم 

ويخوض العربي لقاء اليوم بالمركز الأول من ترتيب جدول الدوري الكويتي، برصيد 26 نقطة، نظرا لعدم تلقي القريب اي هزيمة منذ انطلاق الموسم، بينما يأتي فريق كاظمة في ترتيب المركز الثالث برصيد 18 نقطة، لذلك تشتد حدة المواجهة اليوم بين الفريقين نظرا لقوة طرفاها.

 

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح فريق العربي في الحفاظ على صدارة ترتيبه في الدوري الكويتي، لذلك يود اقتناص لقاء اليوم لصالحه لتوسيع الفارق بينه وبين الفرق المنافسة بشكل كبير، بينما يود كاظمة خطف اللقاء من العربي رغم علمه بقوة خصمه، وذلك أملا في رفع عدد نقاطه لتحسين ترتيبه في جدول الدوري الكويتي.

 

موعد مباراة كاظمة والعربي

وتقام مباراة كاظمة والعربي اليوم الثلاثاء 20-4-2021، في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت السعودية، الحادية عشرة بتوقيت الامارات العربية، على أن يستضيف ملعب الصداقة والسلام اللقاء، ويتم نقله عبر قناة الكويت سبورت.

 

مشاهدة مباراة كاظمة والعربي

ويمكن الآن الحصول على مشاهدة مباراة كاظمة والعربي بث مباشر، نوفره اليكم بارسال متواصل وجودة عالية تخلو من مشكلات البث من تقطيع أو

انتهت المباراة بفوز فريق العربي بثلاثة اهداف مقابل هدفين