نتيجة وملخص مباراة ضمك والشباب الدوري السعودي

نتيجة وملخص مباراة ضمك والشباب الدوري السعودي
مشاهدة مباراة ضمك والشباب
https://www.sba7egypt.com/?p=437172
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نستعرض من خلال موقع صباح مصر نتيجة مباراة ضمك والشباب في بث مباشر ضمن مباريات الأسبوع الحادي والعشرين من منافسات الدوري السعودي للمحترفين في مباراة الإياب، وقد انتهت مباراة الذهاب بفوز الشباب بهدفين مقابل هدف واحد من فريق ضمك ويلتقي الفريقان اليوم الأثنين 1 مارس الساعة 3:05 بتوقيت مصر علي استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية (المحالة).

مشاهدة مباراة ضمك والشباب بث مباشر

حيث يتصدر فريق الشباب المركز الأول في منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان برصيد 41 نقطة، أما بالنسبة لفريق ضمك فقد هبط إلي المركز الخامس عشر من الدوري برصيد 17 نقطة، حيث تكون المواجهة قوية يحرص خلالها فريق الشباب علي حسم المباراة لصالحه والفوز بثلاث نقاط جديدة، بينما يحاول فريق ضمك تحسين ترتيبه في المركز والفوز في المباراة.

تبدأ المباراة بين فريقي الشباب وضمك علي استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية (المحالة)، اليوم الأحد 28 فبراير الساعة الثالثة وخمس دقائق بتوقيت مصر، الرابعة وخمس دقائق بتوقيت مكة المكرمة، كما يستطيع مشجعي كرة القدم السعودية متابعة أحدث اللقاء عبر القناة السعودية الرياضية الثالثة.

معلومات مباراة ضمك والشباب

المسابقة الأسبوع الـ 21 من الدوري السعودي
موعد المباراة اليوم الأثنين 1 مارس 2021
الملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية (المحالة)
القوات الناقلة KSA Sports 3 HD
توقيت القاهرة في تمام الساعة 03:05 مساءً.
توقيت السعودية في تمام الساعة 04:05 مساءً.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

نقدم من خلال موقعنا بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم ضمن مباريات الأسبوع الـ 21 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان حصرياً من خلال مشاهدة مجانية اون لاين بدون تقطيع من خلال رابط البث المباشر.

انتهت المباراة بفوز فريق الشباب بهدفين مقابل هدف