نتيجة مباراة شباب الأهلي دبي وحتا الدوري الاماراتي

نتيجة مباراة شباب الأهلي دبي وحتا الدوري الاماراتي
مشاهدة مباراة شباب الأهلي دبي والظفرة
https://www.sba7egypt.com/?p=431537
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

نستعرض مباراة شباب الأهلي دبي وحتا التى تقام في منافسات بطولة دوري الخليج العربي الاماراتي مساء اليوم الخميس الموافق 17 من شهر فبراير الحالي حيث يلتقي الفريقين على ستاد حمدان بن راشد، في مواجهات اياب الاسبوع السابع عشر ونتابع مباريات اليوم من الدوري الاماراتي عبر موقعنا صباح مصر.

 

مشاهدة مباراة شباب الأهلي دبي وحتا

ننقل عبر موقع صباح مصر مباراة شباب الأهلي دبي وحتا مساء اليوم عبر الانترنت في منافسات الدورى الاماتي في الجولة ال17 من مرحلة الاياب في دوري الخليج العربي الإماراتي، وقد انتهى لقاء الذهاب بين الفريقين بنتيجة فوز فريق الشارقة بخمسة اهداف دون رد ونتابع مشاهدة مباريات اليوم لعشاق الساحرة المستديرة عبر موقعنا صباح مصر في نقل حصري مباشر.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

بث مباشر مباريات اليوم في نقل حصري لمباراة فريقي شباب الأهلي دبي وحتا في متابعة حصرية للقاء الذى ينطلق في مواجهات الدورى الاماراتي حيث يقدم موقع صباح مصر خدمة البث المباشر المجاني لزواره ومشاهدة مباريات اليوم اون لاين.

يستضيف ستاد حمدان بن راشد اللقاء الذى يجمع شباب الأهلي دبي مع حتا في توقيت الساعة 06:15 مساء بتوقيت فى مصر بما يوافق توقيت الساعة 07:15 مساء بتوقيت فى السعودية ونتابع مباريات اليوم اون لاين عبر رابط البث المباشر لموقع صباح مصر

انتهت المباراة بفوز فريق شباب الأهلي بهدفين مقابل هدف