نتيجة مباراة سموحة والانتاج الحربي الدوري المصري

نتيجة مباراة سموحة والانتاج الحربي الدوري المصري
مباراة سموحة
https://www.sba7egypt.com/?p=469272
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نقدم لجميع متابعي كرة القدم المصرية مباراة سموحة والانتاج الحربي في بث مباشر ضمن منافسات الأسبوع الـ 23 من مباريات الدوري المصري الممتاز، حيث انتهت مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، يلتقي الفريقان اليوم الجمعة الموافق 21 مايو علي استاد الإسكندرية وهى مباراة مقدمة من يوم 23 مايو، تنطلق صافرة المباراة الساعة 7 مساء بتوقيت القاهرة.

مشاهدة مباراة سموحة والانتاج الحربي بث مباشر

يحتل فريق سموحة المركز السادس من منافسات الدوري المصري بعد أن خاض 22 مباراة خلال الأسابيع الماضية وحصد 32 نقطة، أما بالنسبة لفريق الانتاج الحربي فقد هبط إلي المركز الثامن عشر برصيد 13 نقطة بعد أن خسر 12 مباراة.

تنطلق صافرة المباراة بين فريقي الانتاج الحربي وسموحة علي استاد الإسكندرية اليوم الجمعة 21 مايو الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر، الثامنة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية في منافسات الأسبوع الثالث والعشرون، وتنقل المباراة لجميع متابعي مباريات الدوري قناة اون تايم سبورت الثانية.

معلومات مباراة سموحة والانتاج الحربي

المسابقة: الأسبوع الـ 23 من الدوري المصري.
الاستاد: استاد الإسكندرية
موعد المباراة: اليوم الجمعة 21 مايو 2021
القنوات الناقلة للمباراة: قناة اون تايم سبورت الثانية.
توقيت القاهرة: 07:00 مساءً.
توقيت السعودية: 08:00 مساءً.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

كما نقدم من خلال موقعنا مشاهدة بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم من مباريات الأسبوع الـ 23 ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز في مشاهدة مجانية اون لاين من خلال رابط البث المباشر.

انتهت المباراة بفوز فريق سموحة باربعة اهداف مقابل هدفين