نتيجة وملخص مباراة سموحة وإنبي

نتيجة وملخص مباراة سموحة وإنبي
سموحة
https://www.sba7egypt.com/?p=426330
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

يستضيف ستاد الاسكندرية مباراة سموحة وإنبي في بطولة الدوري المصري مساء اليوم الاثنين الموافق 8 من فبراير الجاري، ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من ذهاب منافسات الدور الاول ببطولة الدوري المصري ونتابع مباريات اليوم عبر موقع صباح مصر اون لاين دقيقة بدقيقة.

 

بث مباشر مشاهدة مباراة سموحة وإنبي

ننقل عبر موقعنا صباح مصر اللقاء الذى يجمع فريق سموحة مع فريق إنبي في مواجهات ذهاب الدور الاول من بطولة الدوري المصري في الاسبوع الثاني عشر ونتابع مشاهدة مباريات اليوم من مسابقة الدوري المصري العام عبر رابط البث المباشر لعشاق الساحرة المستديرة اون لاين.

يتواجد سموحة في الترتيب السابع ويمتلك عدد 15 نقاط ويحتل نظيرة سموحة المركز السابع برصيد 15 نقاط ويتواجد فريق إنبي في المركز السادس برصيد 16 نقاط بجدول الدوري الممتاز المصري

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

بث مباشر مباريات اليوم في نقل حصري لمباراة سموحة مع إنبي في منافسات الجولة ال12 من الدوري العام المصري حيث يقدم موقع صباح مصر خدمة البث المباشر المجاني لزواره ومشاهدة مباريات اليوم في الدوري الممتاز اون لاين.

يستقبل ستاد الاسكندرية اللقاء الذي يجمع فريق سموحة مع فريق إنبي في توقيت الساعة 17:00 مساء بتوقيت في مصر وتوقيت الساعة 18:00 مساء بتوقيت في السعودية ونتابع اللقاء اون لاين عبر رابط البث المباشر لموقع صباح مصر

انتهى اللقاء الذى جمع الفريقين بالتعادل الايجابي بهدف لكلا منهما