نتيجة وملخص مباراة ريال مدريد وهويسكا

نتيجة وملخص مباراة ريال مدريد وهويسكا
مباراة ريال مدريد وهويسكا
https://www.sba7egypt.com/?p=425323
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

نستعرض من موقع صباح مصر مباراة ريال مدريد وهويسكا في بطولة الدوري الاسباني حيث ينطلق اللقاء مساء اليوم السبت الموافق 6 من فبراير ضمن منافسات الاسبوع الثاني والعشرون من مباريات الاياب في بطولة الليجا الاسباني ويحتضن اللقاء ستاد الكوراز ونتابع مباريات اليوم حصريا في تحديث مستمر.

 

مشاهدة مباراة ريال مدريد وهويسكا

ننقل عبر موقعنا صباح مصر مباراة ريال مدريد وهويسكا مساء اليوم في منافسات الدورى الاسبانى في الجولة الثانية والعشرون من مرحلة الاياب في الليجا الاسباني وقد انتهى لقاء الذهاب الذى جمع بين الفريقين بنتيجة فوز ريال مدريد باربعة اهداف لهدف ونتابع مشاهدة مباريات اليوم لعشاق الساحرة المستديرة في نقل حصري مباشر.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

بث مباشر مباريات اليوم في نقل حصري ومتابعة مباراة فريقي ريال مدريد مع هويسكا في متابعة حصرية للقاء الذى ينطلق في مواجهات الدورى الاسبانى حيث يقدم موقع صباح مصر خدمة البث المباشر المجاني لزواره ومشاهدة مباريات اليوم في الليجا اون لاين.

موعد مباراة  ريال مدريد ضد هويسكا

يستضيف ستاد الكوراز اللقاء الذى يجمع فريقي ريال مدريد مع هويسكا في توقيت الساعة 17:15 مساء بتوقيت فى مصر بما يوافق توقيت الساعة 18:15 مساء بتوقيت فى السعودية ونتابع مباريات اليوم في الليجا اون لاين من رابط البث المباشر لموقع صباح مصر عبر الانترنت

مشاهدة المباراة بشاشة كاملة من هنااااا

انتهت المباراة بفوز ريال مدريد بهدفين مقابل هدف