نتيجة وملخص مباراة ريال مدريد وأوساسونا الدوري الاسباني

نتيجة وملخص مباراة ريال مدريد وأوساسونا الدوري الاسباني
مباراة ريال مدريد وأوساسونا
https://www.sba7egypt.com/?p=463438
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

نعرضمباراة ريال مدريد وأوساسونا بث مباشر، حيث يتقابل الفريقين اليوم السبت الموافق 1 من شهر أبريل الجاري، لاستكمال منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الاسباني 2020-2021، على أن يتم إقامة اللقاء على أرضية ملعب ألفريدو دي ستيفانو.

 

مباراة ريال مدريد وأوساسونا اليوم

ويدخل ريال مدريد لقاء اليوم بالوصافة لأتلتيكو مدريد متصدر ترتيب جدول الدوري الاسباني، وذلك برصيد 71 نقطة بفارق نقطتين عن صاحب المركز الأول، بينما يتواجد أوساسونا في المركز الحادي عشر من ترتيب الجدول، والذي تمكن من الوصول إليه برصيد 40 نقطة.

 

طموحات الفريقين قبل المواجهة

مباراة اليوم تعتبر فرصة هامة لكلا الطرفين، حيث يود ريال مدريد اقتناصها لحصد نقاط اللقاء الذي يؤهله للصعود إلى الصدارة حيث يرتفع رصيده إلى 74 نقطة والأول لديه 73 نقطة، بينما يسعى أوساسونا للهروب من المراكز المتأخرة لذلك يأمل في الفوز وخطف نقاط المباراة اليوم.

 

موعد مباراة ريال مدريد وأوساسونا

ويحل موعد مباراة ريال مدريد وأوساسونا اليوم السبت 1-5-2021، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت السعودية، الحادية عشرة بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن استاد ألفريدو دي ستيفانو اللقاء، ويتم نقله عبر قنوات beIN sports HD1، وbeIN sports 1 HD premium.

 

مشاهدة مباراة ريال مدريد وأوساسونا

وفيما يلي يمكن الحصول على مشاهدة مباراة ريال مدريد وأوساسونا بث مباشر، نوفرها اليكم بجودة الاتش دي العالية للاستمتاع بمتابعة كل أحداث المباراة بتركيز، والآن للمشاهدة اضغط هناااااا.

انتهت المباراة بفوز الملكى ريال مدريد بهدفين دون رد