نتيجة وملخص مباراة جالطة سراي وفنربخشة

نتيجة وملخص مباراة جالطة سراي وفنربخشة
مباراة جالطة سراى وفنربخشة
https://www.sba7egypt.com/?p=425335
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

نستعرض من موقع صباح مصر مباراة جالطة سراي وفنربخشة في الدوري التركي الممتاز مساء اليوم السبت الموافق 6 من فبراير، حيث يلتقي الفريقين في منافسات الجولة الرابعة والعشرون في موحلة الاياب على ملعب فنربهتشه شوكرو الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة ونتابع مباريات اليوم حصريا في تحديث مستمر.

 

مشاهدة مباراة جالطة سراى وفنربخشة

ننقل عبر موقع صباح مصر مشاهدة مباراة فريق جالطة سراي الذى يضم بين صفوفه اللاعب مصطفي محمد مع نظيرة فريق فنربخشة فى بث مباشر حصري حيث يلتقي الفريقين ضمن منافسات الاسبوع الرابع والعشرون من مسابقة الدوري التركي ونتابع مشاهدة مباريات اليوم لعشاق الساحرة المستديرة عبر موقع صباح مصر في نقل حصري مباشر.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

بث مباشر مباريات اليوم في نقل حصري ومشاهدة مباراة جالطة سراي وفنربخشة في متابعة حصرية للقاء الذى ينطلق في مواجهات الدورى التركى للمحترفين حيث يقدم موقع صباح مصر خدمة البث المباشر المجاني لزواره ومشاهدة مباريات اليوم عبر الانترنت اون لاين.

يستضيف ستاد فنربهتشه شوكرو اللقاء الذى يجمع فريق جالطة سراي مع فنربخشة في توقيت الساعة 18:00 مساء بتوقيت فى مصر بما يوافق توقيت الساعة 19:00 مساء بتوقيت فى السعودية ونتابع مباراة اليوم اون لاين عبر رابط البث المباشر لموقع صباح مصر

شاهد هدف مصطفى محمد فى مرمى فنربخشة