نتيجة وملخص مباراة تونس وبوركينا فاسو

نتيجة وملخص مباراة تونس وبوركينا فاسو
نتيجة مباراة تونس وليبيا
https://www.sba7egypt.com/?p=429794
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

نعرض عبر  موقع صباح مصر مباراة تونس وبوركينا فاسو التى تقام في منافسات الدور الاول من دور المجموعات للمجموعة الثانية ببطولة كأس أفريقيا للشباب تحت 20 سنة حيث من المقرر ان يلتقي المنتخبين مساء اليوم الاثنين الموافق 15 من فبراير الساعة السادسة بتوقيت القاهرة على ارض استاد الشيخ ولد بيديا ونتابع مباريات اليوم عبر موقعنا صباح مصر اون لاين دقيقة بدقيقة.

 

مشاهدة مباراة تونس وبوركينا فاسو

ننقل عبر موقعنا صباح مصر مباراة تونس وبوركينا فاسو في مواجهات المرحلة الاولي من دور المجموعات ضمن منافسات المجموعة الثانية في مسابقة كأس أفريقيا للشباب تحت 20 سنة في منافسة صعبة يدخلها المنتخبين لتحقيق الفوز والصعود للدور التالي ونتابع مشاهدة مباريات اليوم من البطولة الافريقية في بث مباشر لعشاق الساحرة المستديرة اون لاين.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

بث مباشر مباريات اليوم في نقل حصري لمباراة تونس وبوركينا فاسو في منافسات مسابقة كأس أفريقيا للشباب تحت 20 سنة حيث يقدم موقع صباح مصر خدمة البث المباشر المجاني لزواره ومشاهدة مباريات اليوم في البطولة الافريقية اون لاين.

يستضيف ستاد ترايد فيير اللقاء الذى يجمع تونس مع بوركينا فاسو في توقيت الساعة 18:00 مساء بتوقيت فى مصر بما يوافق توقيت الساعة 19:00 مساء بتوقيت فى السعودية ونتابع مباراة اليوم اون لاين عبر رابط البث المباشر لموقع صباح مصر

انتهت المباراة بالتعادل السلبي بين المنتخبين بدون اهداف