نتيجة مباراة بيراميدز ونكانا كأس الكونفيدرالية الأفريقية 

نتيجة مباراة بيراميدز ونكانا كأس الكونفيدرالية الأفريقية 
مباراة بيراميدز ونكانا
https://www.sba7egypt.com/?p=459412
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

نعرض مباراة بيراميدز ونكانا بث مباشر، نوفرها اليكم حيث يلتقي الفريقين في لقاء هام وقوي يتم عقده اليوم الأربعاء الموافق 21 من شهر أبريل الجاري، والتي تنعقد ضمن منافسات الجولة الخامسة بدور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، والتي يتم استخدامها على أرضية ملعب ليفي موانواسا في زامبيا.

 

مباراة بيراميدز ونكانا اليوم

وتنطلق مباراة بيراميدز ونكانا اليوم وكل فريق يمتلك عدد نقاط وضعه في مركز محدد داخل مجموعته، حيث يحتل بيراميدز الوصافة من نكانا بالتساوي في عدد النقاط وهي 6 نقاط وذلك بالمجموعة الرابعة، فيما يصل عدد نقاط الرجاء المغربي بنفس المجموعة إلى 12 نقطة مما ضمن له التأهل رسمياً، ويتذيل القائمة فريق نامونجو التنزاني بدون اي نقاط.

 

طموحات الفريقين قبل المواجهة

التساوي بين الفريقين في عدد النقاط يصعب من المهمة ويجعل المواجهة حادة وقوية للطرفين، حيث يطمح كلا الفريقين التغلب على النظير واسقاطه لخطف نقاط اللقاء لصالحه، لتوسيع الفارق بينهما وهو ما يشعل المباراة التي يدخل كل طرف على أتم الاستعداد للقتال حتى آخر لحظة على الفوز وخطف نقاط المواجهة.

 

موعد مباراة بيراميدز ونكانا

موعد مباراة بيراميدز ونكانا يحل اليوم الأربعاء 21-4-2021، في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت مصر، الرابعة بتوقيت السعودية، الخامسة بتوقيت الإمارات العربية، ويتم استضافة اللقاء باستاد ليفي موانواسا، ويتم نقله عبر منصة GSA.

 

مشاهدة مباراة بيراميدز ونكانا

ويمكن مشاهدة مباراة بيراميدز ونكانا بث مباشر نوفرها اليكم من خلال هذا المقال، حيث يستطيع عشاق الساحرة المستديرة حول العالم الدخول لمتابعة أحداث المباراة بجودة عالية لا تقطيع ولا تشويش وذلك من خلال الضغط هنااااا.

انتهت المباراة بفوز فريق بيراميدز بهدف دون رد