نتيجة مباراة بيراميدز وأسوان الدوري المصري

نتيجة مباراة بيراميدز وأسوان الدوري المصري
مباراة بيراميدز ونامونجو
https://www.sba7egypt.com/?p=439603
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

نتابع نتيجة مباراة بيراميدز وأسوان بث مباشر، يقدمها موقع صباح مصر من خلال هذا المقال، حيث يقرر إقامة اللقاء اليوم السبت الموافق 6 من شهر مارس الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

مباراة بيراميدز وأسوان اليوم

ويواجه بيراميدز نظيره اسوان اليوم على أرضية ملعب بتروسبورت، ويخوض الأول اللقاء بعدد نقاط 22 نقطة وضعته في المركز الخامس من ترتيب جدول الدوري المصري، بينما يأتي أسوان في المركز الثاني عشر من ترتيب الجدول، وذلك بعدد 17 نقطة في رصيده.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويخوض بيراميدز اللقاء آملاً في تحقيق الفوز على أسوان استكمالا لسلسلة انتصاراته التي اختتمها بفوزه على المصري البورسعيدي، وذلك للمنافسة للوصول الى المربع الذهبي، بينما يود اسوان تعويض سقوطه أمام البنك الأهلي المباراة الماضية، وتصحيح أوضاعه مع جمهوره ساعيا خلف الفوز بتلك المباراة وخطف نقاط اللقاء لصالحه.

موعد مباراة بيراميدز وأسوان

ويحل موعد مباراة بيراميدز وأسوان اليوم السبت الموافق 6 مارس 2021، حيث تنطلق أحداث اللقاء في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت مصر، الثامنة بتوقيت السعودية، التاسعة بتوقيت الامارات العربية، ويتم نقل اللقاء عبر فضائية أون تايم سبورت.

مشاهدة مباراة بيراميدز وأسوان

ويمكن الآن مشاهدة مباراة بيراميدز وأسوان بث مباشر، بجودة الاتش دي العالية التي نوفرها اليكم من خلال هذا المقال، رغبةً منا في موافاتكم يكل ما ترغبون الحصول عليه وما يحقق اليكم متعة المشاهدة بدون مشاكل في البث او تقطيع في الارسال، وذلك من خلال الكود التالي:

انتهت المباراة بفوز فريق بيراميدز بهدفين دون رد