مباريات اليوم

نتيجة وملخص مباراة برشلونة وفالنسيا الدوري الاسباني

يوفر موقع صباح مصر مباراة برشلونة وفالنسيا بث مباشر، بالتزامن مع حلول موعد عقد اللقاء اليوم الأحد الموافق 2 من شهر مايو الجاري، ضمن منافسات الجولة الـ34 من عمر مسابقة الدوري الاسباني للموسم الحالي 2020-2021، والتي يتم استضافتها على أرضية ملعب ميستايا.

 

مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم

ويدخل فريق برشلونة لقاء اليوم برصيد 71 نقطة وضعته في المركز الثالث من ترتيب جدول الدوري الاسباني، بفارق 5 نقاط عن المتصدر أتلتيكو مدريد، وبفارق 3 نقاط عن صاحب المركز الثاني ريال مدريد، بينما يأتي رصيد فالنسيا 36 نقطة وضعته في ترتيب المركز الرابع عشر بالجدول.

 

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويسعى برشلونة للفوز من خلال لقاء اليوم، وخطف الثلاثة نقاط التي تساويه مع صاحب المركز الثاني وتقربه من الصدارة، بهدف مواصلة الحفاظ على حظوظه بالمنافسة، بينما يأمل فالنسيا الفوز في المباراة لتحقيق تقدم جديد يساعده في الهروب من مراكز الهبوط التي تنذره بسرعة اللحاق بركب البطولة وتحسين أدائه قبل فوات الأوان.

 

موعد مباراة برشلونة وفالنسيا

ومن المقرر أن تقام مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم الأحد 2-5-2021، في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت السعودية، الحادية عشرة بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن ملعب ميستايا اللقاء، ويتم نقله عبر قنوات beIN sports HD1، وbeIN sports 1 HD premium.

 

مشاهدة مباراة برشلونة وفالنسيا

ويمكن مشاهدة مباراة برشلونة وفالنسيا بث مباشر من خلال الكود المرفق نهاية المقال، حيث يستطيع محبي رياضة كرة القدم الحصول على جودة عالية للاستمتاع بمتابعة أحداث المباراة، وذلك من خلال الضغط هنااااا.

انتهت المباراة بفوز فريق برشلونة بثلاثة اهداف مقابل هدفين

فاطمة عبدالحميد

Recent Posts

ننشر اخر أسعار الدينار الكويتي بالتداول الرسمي اليوم الثلاثاء 30-4-2024

ننشر تفاصيل أسعار الدينار الكويتي بالتعاملات على الجنيه في التداول من خلال الجنيه بحسب اليوم الثلاثاء 30 لشهر ابريل…

10 دقائق ago

استقرار أسعار الأسماك واللحوم اليوم الثلاثاء 30-4-2024 بالاسواق المصرية

ننشر تفاصيل أسعار الأسماك واللحوم بكل الانواع في التعامل عبر الاسواق من خلال اليوم الثلاثاء 30 لشهر ابريل الجاري،…

ساعة واحدة ago