نتيجة وملخص مباراة برشلونة وغرناطة الدوري الاسباني 

نتيجة وملخص مباراة برشلونة وغرناطة الدوري الاسباني 
برشلونة
https://www.sba7egypt.com/?p=462516
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

يمكن مباراة برشلونة وغرناطة بث مباشر المقامة على ملعب كامب نو اليوم الخميس الموافق 29 من شهر أبريل الجاري، والتي تنعقد ضمن مباريات الجولة الـ33 من عمر مسابقة الدوري الاسباني للموسم الحالي 2020-2021.

 

مباراة برشلونة وغرناطة اليوم

برشلونة يحتل المركز الثالث من ترتيب مجموعته بعدد 71 نقطة في رصيده، بينما يأتي غرناطة في المركز الثامن برصيد 42 نقطة، لذلك لن تكون المهمة سهلة عليه عند ملاقاة البارسا في مواجهة شرسة وقوية اليوم ينتظرها ملايين من عشاق الساحرة المستديرة.

 

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح البارسا في التغلب على خصمه وخطف نقاط المباراة التي تؤهله للصعود إلى صدارة ترتيب الجدول، نظرا الفارق بينه وبين أتلتيكو مدريد المتصدر نقطتان فقط، وفي حال فوزه بالمباراة يخسر على 3 نقاط إضافية منا يجعله يعتلي صدارة جدول الدوري الاسباني بـ74 نقطة، بينما يود غرناطة الفوز بالمواجهة لخطف نقاط المباراة التي تساعده في تحسين ترتيبه بين الفرق المنافسة للاقتراب من المربع الذهبي وترك المراكز البعيدة.

 

موعد مباراة برشلونة وغرناطة

ويحل موعد مباراة برشلونة وغرناطة اليوم الخميس 29-4-2021، حيث يكون توقيت انطلاق اللقاء في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت مصر، الثامنة بتوقيت السعودية، التاسعة بتوقيت الامارات العربية، على أن يتم استضافة اللقاء إلى أرضية ملعب كامب نو، ويتم إذاعته على قناة بين سبورت 1.

 

مشاهدة مباراة برشلونة وغرناطة بث مباشر

وينقل موقع صباح مصر كود مشاهدة مباراة برشلونة وغرناطة بث مباشر من خلال هذا المقال، كي يتمكن جماهير الكرة الإسبانية الدخول لمتابعة أحداث اللقاء بتركيز عالي بدون تقطيع أو تشويش، وذلك من خلال الضغط هنااااا.

انتهت المباراة بفوز فريق غرناطة بهدفين مقابل هدف