نتيجة وملخص مباراة برشلونة وديبورتيفو الافيس

نتيجة وملخص مباراة برشلونة وديبورتيفو الافيس
مباراة برشلونة
https://www.sba7egypt.com/?p=428762
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

نستعرض من موقع صباح مصر مباراة برشلونة وديبورتيفو الافيس في بطولة الدوري الاسباني حيث ينطلق اللقاء مساء اليوم السبت الموافق 13 من فبراير ضمن منافسات الاسبوع الثالث والعشرون من مباريات الاياب في بطولة الليجا الاسباني ويحتضن اللقاء ملعب كامب نو ونتابع مباريات اليوم حصريا في تحديث مستمر.

 

مشاهدة مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس

ننقل عبر موقعنا صباح مصر مباراة برشلونة وديبورتيفو الافيس مساء اليوم في منافسات الدورى الاسبانى في الجولة الثالثة والعشرون من مرحلة الاياب في الليجا الاسباني وقد انتهى لقاء الذهاب الذى جمع بين الفريقين بنتيجة التعادل الايجابي بهدف لكلا منهما ونتابع مشاهدة مباريات اليوم لعشاق الساحرة المستديرة في نقل حصري مباشر.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

بث مباشر مباريات اليوم في نقل حصري ومتابعة مباراة فريقي برشلونة وديبورتيفو الافيس في متابعة حصرية للقاء الذى ينطلق في مواجهات الدورى الاسبانى حيث يقدم موقع صباح مصر خدمة البث المباشر المجاني لزواره ومشاهدة مباريات اليوم في الليجا اون لاين.

موعد مباراة برشلونة ضد ديبورتيفو الافيس

يستضيف ستاد الكوراز اللقاء الذى يجمع فريقي برشلونة وديبورتيفو الافيس في توقيت الساعة 10:00 مساء بتوقيت فى مصر بما يوافق توقيت الساعة 11:00 مساء بتوقيت فى السعودية ونتابع مباريات اليوم في الليجا اون لاين من رابط البث المباشر لموقع صباح مصر عبر الانترنت

انتهت المباراة بفوز فريق برشلونة بخمسة اهداف مقابل هدف