نتيجة مباراة برشلونة وخيتافي الدوري الاسباني

نتيجة مباراة برشلونة وخيتافي الدوري الاسباني
مشاهدة مباراة برشلونة وخيتافي
https://www.sba7egypt.com/?p=459734
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نقدم لجميع مشجعي كرة القدم الأوروبية مشاهدة مباراة برشلونة وخيتافي في بث مباشر ضمن مباريات الأسبوع الحادي والثلاثون من منافسات الدوري الاسباني الدرجة الأولي، حيث انتهت مباراة الذهاب لصالح فريق خيتافي بهدف نظيف دون رد من برشلونة، يلتقي الفريقان اليوم الخميس 22 أبريل علي استاد الكامب نو الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

مشاهدة مباراة برشلونة وخيتافي بث مباشر

يحتل فريق برشلونة المركز الرابع في منافسات الدوري بعد أن حصد 65 نقطة، أما بالنسبة لفريق خيتافي فيدخل المباراة وهو في المركز الخامس عشر برصيد 31 نقطة بفارق 34 نقطة بينه وبين برشلونة مما يجعل المنافسة صعبة، حيث يحرص برشلونة علي الفوز في المباراة وحصد 3 نقاطة هامة، بينما يطمح خيتافي في تحقيق فوز في المباراة وحصد 3 نقاط تؤهله للصعود للمركز الأعلى في الدوري.

تنطلق صافرة المباراة التي يترقبها مشجعي برشلونة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة اليوم الخميس علي استاد الكامب نو، في تمام الساعة الحادية عسر بتوقيت المملكة العربية السعودية، كما تنقل المباراة قناة بي ان سبورت الأولي لجميع مشجعي الساحرة المستديرة.

معلومات مباراة برشلونة وخيتافي

المسابقة الأسبوع الـ 31 من الدوري الاسباني
الاستاد ملعب الكامب نو
موعد المباراة اليوم الخميس 22 أبريل 2021
القنوات الناقلة للمباراة بي ان سبورت الأولي
توقيت القاهرة الساعة 10:00
توقيت السعودية الساعة 11:00

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

نحرص من خلال موقع صباح مصر علي تقديم بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم ضمن مباريات الأسبوع الـ 31 في منافسات الدوري الاسباني في مشاهدة مجانية اون لاين بجودة عالية من خلال رابط البث المباشر