نتيجة مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا مونشنغلادباخ الدوري الالماني

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا مونشنغلادباخ الدوري الالماني
مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا مونشنغلادباخ
https://www.sba7egypt.com/?p=466043
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

يمكن متابعة مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا مونشنغلادباخ بث مباشر، حيث نوفرها اليكم بالتزامن مع حلول موعد عقد اللقاء بين الفريقين اليوم السبت الموافق 8 من شهر مايو الجاري، لاستكمال منافسات الجولة الثانية والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الالماني للموسم الحالي 2020-2021، والتي يستضيفها ملعب أليانز أرينا.

 

مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا مونشنغلادباخ

بايرن ميونخ يدخل مباراة اليوم بصدارة ترتيب جدول الدوري برصيد 71 نقطة، رغم سقوطه الجولة الماضية أمام ماينز بنتيجة هدفين إلى هدف، بينما على الجانب الآخر يقابله بوروسيا مونشنغلادباخ برصيد 46 نقطة تأتي به في المرتبة السابعة من ترتيب جدول الدوري الألماني.

 

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويدخل بايرن ميونخ لقاء اليوم رافعاً شعار لا بديل للفوز، رغبة في تعويض الهزيمة التي وقع بها الجولة الماضية ساعيا خلف حصد الثلاثة نقاط التي تساعده في رفع رصيده للحفاظ على الصدارة، بينما يقاتل بوروسيا مونشنغلادباخ اليوم من أجل الفوز سعيا خلف إحراز تقدم جديد ورفع ترتيبه بالجدول.

 

موعد مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا مونشنغلادباخ

ويحل موعد مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا مونشنغلادباخ اليوم السبت 8-5-2021، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً بتوقيت مصر، السابعة والنصف بتوقيت السعودية، الثامنة والنصف بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن ملعب أليانز أرينا اللقاء، ويتم نقله عبر beIN Sports FR HD 1.

 

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا مونشنغلادباخ

ويقدم موقع صباح مصر كود مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا مونشنغلادباخ بث مباشر، يمكن الدخول للحصول عليه بأحسن جودة وأفضل إشارة تخلو من مشكلات البث المباشر مثل التقطيع أو الضعف في الصوت والصورة، وذلك من خلال الضغط هنااااا.

انتهت المباراة بفوز بايرن ميونخ بستة اهداف مقابل لاشىء