نتيجة مباراة انتر ميلان وهيلاس فيرونا الدوري الايطالي

نتيجة مباراة انتر ميلان وهيلاس فيرونا الدوري الايطالي
مباراة إنتر ميلان وهيلاس فيرونا
https://www.sba7egypt.com/?p=461203
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

نعرضمباراة انتر ميلان وهيلاس فيرونا بث مباشر، نقدمها اليكم حيث يلتقي الفريقين اليوم الأحد الموافق 25 من شهر أبريل الجاري، والمقرر استضافتها على أرضية ملعب سان سيرو ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثون من الدوري الايطالي الموسم الحالي 2020-2021.

 

مباراة إنتر ميلان وهيلاس فيرونا

وتنطلق المباراة وفي رصيد انتر ميلان 76 نقطة وضعته في صدارة ترتيب جدول الدوري الايطالي، بينما يأتي منافسه هيلاس فيرونا في المركز العاشر برصيد 41 نقطة يرغب في مضاعفاتها لذلك تشهد المباراة أحداثا قوية تجمع بين الطرفين في مواجهة هامة نوفرها اليكم فيما يلي.

 

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح الانتر في الحفاظ على ترتيبه في صدارة جدول الدوري الايطالي مع العمل على توسيع الفارق بينه وبين منافسيه، لذلك يسعى للفوز بلقاء اليوم لتدعيم موقفه وتحقيق رغباته، فيما يأمل هيلاس فيرونا في الفوز للصعود إلى ترتيب أعلى ساعيا خلف الوصول إلى المربع الذهبي.

 

موعد مباراة إنتر ميلان وهيلاس فيرونا

وتنطلق مباراة إنتر ميلان وهيلاس فيرونا اليوم الأحد 25-4-2021، في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت مصر، الرابعة بتوقيت السعودية، الخامسة بتوقيت الامارات العربية، على أن يستضيف اللقاء ملعب سان سيرو.

 

مشاهدة مباراة إنتر ميلان وهيلاس فيرونا

والا يمكن الحصول على كود مشاهدة مباراة إنتر ميلان وهيلاس فيرونا بث مباشر بجودة عالية بدون تقطيع أو تشويش، للاستمتاع بمتابعة أحداث اللقاء من خلال الضغط هنااااا.

انتهت المباراة بفوز فريق انتر ميلان بهدف دون رد