نتيجة مباراة انتر ميلان وسامبدوريا الدوري الايطالي

نتيجة مباراة انتر ميلان وسامبدوريا الدوري الايطالي
مباراة انتر ميلان وسامبدوريا
https://www.sba7egypt.com/?p=466039
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

يقدم موقع صباح مصر مباراة انتر ميلان وسامبدوريا بث مباشر، حيي يتقابل الفريقين اليوم السبت الموافق 8 من شهر مايو الجاري على أرضية استاد سان سيرو، لاستئناف مباريات الجولة الخامسة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الايطالي للموسم الحالي 2020-2021.

 

مباراة انتر ميلان وسامبدوريا اليوم

ويخوض إنتر ميلان لقاء اليوم بلقب الكالتشيو الايطالي للموسم القائم والذي حصده بعدما تمكن من الصعود على قمة جدول ترتيب الدوري برصيد 80 نقطة، بينما يقابله سامبدوريا برصيد 45 نقطة جاءت به في المرتبة التاسعة من ترتيب جدول الدوري.

 

طموحات الفريقين قبل المواجهة

إنتر ميلان يدخل المباراة بثقة عالية راغبا في حصد نقاط اللقاء لصالحه بعد إسقاط خصمه، وذلك بهدف جني اكبر عدد من النقاط في رصيده للاستمرار على وتيرة الانتصارات التي يعيشها، بينما يسعى سامبدوريا جاهدا للفوز بالمباراة رغم علمه الكامل بقوة خصمه إلا أنه يقاتل بكل قوة لخطف الثلاثة نقاط منه اليوم.

 

موعد مباراة انتر ميلان وسامبدوريا

ويحل موعد عقد مباراة إنتر ميلان وسامبدوريا اليوم السبت 8-5-2021، في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت مصر، السابعة بتوقيت السعودية، الثامنة بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن ملعب سان سيرو جيوزيبي مياتزا اللقاء، ويتم إذاعته عبر BeIN Sports HD 3.

 

مشاهدة مباراة انتر ميلان وسامبدوريا 

ومن خلال الكود التالي يمكنكم قراء موقعنا من محبي الساحرة المستديرة الحصول على متعة وتركيز عالي أثناء مشاهدة مباراة انتر ميلان وسامبدوريا بث مباشر، نظرا لأننا نوفره اليكم بجودة عالية بدون تقطيع من خلال الضغط هنااااا.

انتهت المباراة بفوز انتر ميلان بخمسة اهداف مقابل هدف