نتيجة وملخص مباراة الوداد الرياضي والمغرب التطواني الدوري المغربي

نتيجة وملخص مباراة الوداد الرياضي والمغرب التطواني الدوري المغربي
مشاهدة مباراة الوداد الرياضي وحوريا
https://www.sba7egypt.com/?p=442023
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

نتابع نتيجةمباراة الوداد الرياضي والمغرب التطواني بث مباشر، يحرص موقع صباح مصر على تقديمها اليكم بالتزامن مع حلول موعد عقدها اليوم الخميس الموافق 11 من شهر مارس الجاري، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر الدوري المغربي، ويتم استضافة اللقاء على ملعب الحسن الثاني.

مباراة الوداد الرياضي والمغرب التطواني

وتقام مباراة الوداد الرياضي والمغرب التطواني ويضم كل من الطرفين رصيد من الجولات الماضية، حيث يدخل الوداد اللقاء وهو في المركز الثاني برصيد 18 نقطة، جمعها على مدار 18 مواجهة تمكن من الفوز في 6 منها وسقط في مباراة واحدة فقط، ولم يتعادل في اي لقاء منهم.

بينما على الصعيد الآخر يخوض المغرب التطواني اللقاء بالمركز الثالث عشر من ترتيب جدول الدوري، وذلك بعدد نقاط 8 في رصيده، جمعها على مدار 8 لقاءات تمكن من الفوز في مباراة واحدة منها وتعادل في 5 مباريات وخسر في اثنين.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويمتلك كلا الطرفين رغبات وطموحات يود تحقيقها من خلال لقاء اليوم، حيث يرغب الوداد في الصعود لصدارة الترتيب خاصة وأن ما يفصله على المركز الأول نقطة واحدة فقط، بينما يسعى المغرب التطواني لتصحيح أوضاعه واستعادة ثقة جمهوره ساعيا خلف الفوز باللقاء وخطف نقاطه لتحسين ترتيبه في الجدول والصعود الى مركز أعلى وترك المراكز المتأخرة.

موعد مباراة الوداد الرياضي والمغرب التطواني

موعد مباراة الوداد الرياضي والمغرب التطواني يحل اليوم، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا بتوقيت مصر، التاسعة والنصف بتوقيت السعودية، العاشرة والنصف بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن ملعب الحسن الثاني اللقاء، ويتم نقله عبر فضائية الرياضية المغربية Arryadia.

مشاهدة مباراة الوداد الرياضي والمغرب التطواني

ونوفر اليكم الآن امكانية مشاهدة مباراة الوداد الرياضي والمغرب التطواني بث مباشر، كما عودناكم بتقديم نقل حصري ومباشر للمباريات الهامة التي تعقد ضمن البطولات والدوريات المحلية والعالمية، والتي يمكن الاستمتاع بمشاهدتها بجودة عالية، والآن لمشاهدة المباراة اضغط هنـــــــا.

انتهت المباراة بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدفين لكلا منهما