مباريات اليوم

نتيجة وملخص مباراة الوحدة وجوا دوري أبطال آسيا

يمكن الحصول على مباراة الوحدة وجوا بث مباشر بجودة عالية الآن من خلال هذا المقال، حيث نوفر اليكم اللقاء بالتزامن مع حلول موعد عقده اليوم السبت الموافق 17 من شهر أبريل الجاري، والمنعقد ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات القائم ببطولة دوري ابطال آسيا للموسم الحالي 2020-2021.

 

مباراة الوحدة وجوا اليوم

ويخوض فريق الوحدة الإماراتي لقاء اليوم بالمركز الرابع والاخير من ترتيب مجموعته الخامسة التي تضم إلى جواره كل من، المتصدر برسيبوليس الإيراني بثلاث نقاط، والريان القطري في المركز الثاني بنقطة واحدة، وجوا الهندي المنافس في لقاء اليوم في ترتيب المركز الثالث بنقطة واحدة.

 

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح فريق الوحدة من خلال لقاء اليوم في الفوز، وحصد الثلاث نقاط التي تغير مساره وترتيبه في مجموعته، فيما يتشارك معه جوا نفس الطموح حيث يسعى للفوز بالمباراة، آملا في تعديل مساره وترك دور الوصيف والوقوف على سكة الانتصارات التي تساعده في استكمال مسيرته بنجاح.

 

موعد مباراة الوحدة وجوا

ويحل موعد مباراة الوحدة وجوا اليوم السبت الموافق 17-4-2021، في تمام الساعة الرابعة والنصف بتوقيت مصر، الخامسة والنصف بتوقيت السعودية، السادسة والنصف بتوقيت الامارات العربية، على أن يتم نقل اللقاء أيضا عبر Spor Smart HD ،GSA live.

 

مشاهدة مباراة الوحدة وجوا

ومن خلال موقع صباح مصر الان نوفر اليكم مشاهدة مباراة الوحدة وجوا بث مباشر، تستطيعون الحصول عليه بجودة عالية بدون تقطيع أو تشويش للاستمتاع بمتابعة اللقاء كاملاً من خلال الضغط هنااااا.

 
انتهت المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون اهداف
 

فاطمة عبدالحميد

Recent Posts

اجابة امتحان العربي في الشهادة الإعدادية محافظة دمياط الترم الثاني 2024

تعرض بوابه صباح مصر، اجابة امتحان العربي في الشهادة الإعدادية محافظة دمياط الترم الثاني 2024…

3 دقائق ago

اجابة امتحان اللغة العربية للشهادة الاعدادية الترم الثاني 2024 محافظة الاسكندرية

ننشر من خلال موقع صباح مصر اجابة امتحان مادة اللغة العربية لطلاب الصف الثالث الاعدادي…

5 دقائق ago