نتيجة وملخص مباراة الوحدة وبرسيبوليس دوري أبطال آسيا

نتيجة وملخص مباراة الوحدة وبرسيبوليس دوري أبطال آسيا
مباراة الوحدة وبرسيبوليس
https://www.sba7egypt.com/?p=456866
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

يوفر موقع صباح مصر مباراة الوحدة وبرسيبوليس بث مباشر، يمكن الحصول عليها اليوم الأربعاء الموافق 14 من شهر أبريل الجاري، حيث يتم عقد اللقاء بين الطرفين المقرر ضمن منافسات الجولة الأولى بدور المجموعات من دوري أبطال آسيا.

 

مباراة الوحدة وبرسيبوليس اليوم

ويأتي فريقي الوحدة وبرسيبوليس في المجموعة الخامسة من الدوري، إلى جانب فرق جوا الهندي، والريان القطري، والتي يتم استضافتها بالهند، ويخوض فريق الوحدة الإماراتي لقاء اليوم وهو في المركز الثامن من ترتيب جدول الدوري الإماراتي، والذي استطاع أن يصل إليه برصيد 35 نقطة جمعها من 23 لقاء، فيما يتربع برسيبوليس على صدارة جدول الدوري الايراني برصيد 41 نقطة جمعها من 20 مباراة سابقة.

 

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح الفريق الإماراتي في الفوز بلقاء اليوم وخطف نقاطه لتحسين أوضاعه وتحقيق فوز هام يساعده على البدء في انطلاقه قوية يتصالح بها مع جماهيره بعد ابتعاده عن المنافسة بالدوري المحلي، بينما يود صاحب الأرض الفوز وإسقاط خصمه للحفاظ على صدارة ترتيبه سعيا خلف تحقيق مسيرة حافلة من الانتصارات لرد اعتباره بعد سقوطه في الجولة الأخيرة في المباراة النهائية.

 

موعد مباراة الوحدة وبرسيبوليس

ومن المقرر أن يتم عقد مباراة الوحدة وبرسيبوليس اليوم الأربعاء 14-4-2021، في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءاً بتوقيت مصر، الخامسة والنصف بتوقيت السعودية، السادسة والنصف بتوقيت الامارات العربية، على أو يتم نقل اللقاء عبر منصة GSA.

 

مشاهدة مباراة الوحدة وبرسيبوليس

وتوفر اليكم مشاهدة مباراة الوحدة وبرسيبوليس بث مباشر بجودة عالية، يمكن الحصول عليها بدون انقطاع في الارسال الآن للاستمتاع بمتابعة أحداث المباراة التي ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة ونوفرها اليكم من خلال الضغط هنااااا.

انتهت المباراة بفوز فريق برسيبوليس بهدف مقابل لاشىء