نتيجة وملخص مباراة الهلال وماميلودي صن داونز دوري أبطال أفريقيا

نتيجة وملخص مباراة الهلال وماميلودي صن داونز دوري أبطال أفريقيا
الهلال وماميلودي صن داونز
https://www.sba7egypt.com/?p=451804
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

يوفر موقع صباح مصر مباراة الهلال وماميلودي صن داونز بث مباشر، يمكن الاستمتاع بها بجودة عالية بالتزامن مع حلول موعد عقد اللقاء اليوم الجمعة الموافق 2 من شهر أبريل الجاري، ضمن منافسات الجولة الخامسة بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2021، والتي يحتضنها ملعب نادي الهلال بمدينة أم درمان.

مباراة الهلال وماميلودي صن داونز

ويستضيف الهلال صاحب المركز الثاني بجدول ترتيب مجموعته برصيد 3 نقاط، نظيره الأول متصدر ترتيب المجموعة الثانية صن داونز برصيد 12 نقطة حفظت له مقعده من الآن في المربع الذهبي، حيث يصعد كمتصدر مجموعته بعد 4 جولات مهما كانت نتيجة الجولات الأخيرة.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

صن داونز يرغب في رفع عدد نقاطه لبقاء على القمر دون منازع أو منافس، بينما يخوض الهلال اختبارا صعبا للغاية، حيث يعلم كم تبلغ قوة خصمه إلا أن الفوز هو هدفه الأول الذي يسعى من خلال هذا اللقاء للوصول اليه،لرفع عدد نقاطه بين الفريق في مجموعته للحفاظ على ترتيبه وتحسينه قبل لقاءه الختامي مع مازيمبي الكونغولي المقرر إقامتها خارج أراضيه.

موعد مباراة الهلال وماميلودي صن داونز

ويحل موعد مباراة الهلال وماميلودي صن داونز اليوم الجمعة 2-4-2021، في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت مصر، الرابعة بتوقيت السعودية، الواحدة بتوقيت جرينتش، على أن يستقبل ملعب الهلال اللقاء، ويتم نقله على فضائية beIN Sports HD 4.

مشاهدة مباراة الهلال وماميلودي صن داونز 

ومن خلال هذا المقال يمكن مشاهدة مباراة الهلال وماميلودي صن داونز بث مباشر، حيث نوفر اليكم مشاهدة ممتعة لكافة أحداث اللقاء بجودة عالية وإرسال قوي نبتعد خلال عن المشكلات التقنية التي تملأ على البث من تقطيع وتشويش، والآن

لمشاهدة المباراة اضغط هناااااا.

اتهت المباراة بنتيجة التعادل 0/0