نتيجة وملخص مباراة النصر والوحدات دوري أبطال آسيا

نتيجة وملخص مباراة النصر والوحدات دوري أبطال آسيا
مشاهدة مباراة النصر والوحدات
https://www.sba7egypt.com/?p=461496
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نستعرض مباراة النصر والوحدات في بث مباشر ضمن مباريات دور المجموعات من منافسات دوري أبطال آسيا في المجموعة الرابعة في مباراة الإياب، حيث انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي بين الفريقان، يلتقي فريقي الوحدات الأردني والنصر السعودي اليوم الأثنين 26 أبريل علي استاد مدينة الملك سعود الرياضية في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر.

مشاهدة مباراة النصر والوحدات بث مباشر

حيث يتصدر فريق النصر المركز الأول في المجموعة الرابعة من منافسات دوري أبطال آسيا بعد أن حصد 8 نقاط، أما بالنسبة لفريق الوحدات فيدخل المباراة وهو في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة فقط.

تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة اليوم الأثنين الموافق السادس والعشرين من شهر أبريل علي استاد مدينة الملك سعود الرياضية، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، العاشرة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، كما تنقل المباراة GSA live لجميع متابعي مباريات دوري أبطال آسيا.

معلومات مباراة النصر والوحدات

المسابقة دور المجموعات من دوري أبطال آسيا
الملعب استاد مدينة الملك سعود الرياضية
موعد المباراة اليوم الأثنين 26 أبريل 2021
القنوات الناقلة للمباراة قناة GSA live
توقيت القاهرة في تمام الساعة 08:00
توقيت السعودية في تمام الساعة 09:00
توقيت الإمارات في تمام الساعة 10:00

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

نقدم لجميع مشجعي الساحرة المستديرة مشاهدة المباراة في بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم من منافسات دور المجموعات في المجموعة الرابعة من دوري أبطال آسيا مجانا اون لاين من خلال رابط البث المباشر.

انتهت المباراة بفوز فريق الوحدات بهدفين مقابل هدف